الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد زفافها من «موسى».. سمية الخشاب: «تلاقيني لسه بخيري»

الإثنين 03/مايو/2021 - 08:57 م
حفل الزفاف
حفل الزفاف

نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة من حفل زفافها على الفنان محمد رمضان ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى.

تلاقيني لسه بخيري
وعلقت سمية الخشاب على الصورة عبر حسابها على موقع التديونات القصيرة تويتر قائلة: «الليلة جينا نهنيكم».

وفي تعليق آخر كتبت سمية الخشاب: «تلاقيني لسه بخيري».

اقرأ أيضا:

او ماي جاد ..سمية الخشاب تصرخ وتنهار مع رامز جلال | شاهد


وكان فرح "موسى" على "حلاوتهم" في الحلقة 21 أحياه المطرب الشعبي أحمد سعد والذي ظهر كضيف الحلقة، وكان سعد علق على المشهد عبر حسابه على موقع إنستجرام قائلا: فرح موسى فرحنا كلنا.. مبروك عليك يا حبيب قلبي".

كانت الحلقات السابقة شهدت استجابة موسى (محمد رمضان) للعلاج وإزالة الرصاصة من صدره، بعدما أطلق رجل مأجور النار عليه، تنفيذا لرغبة المعلم وهبة (سيد رجب) في الخلاص من موسى.

وبحثت المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب) عن حبيبها موسى، وتشعر أن شقيقها المعلم وهبة وراء اختفائه، ويقوم شقيقها بالتعدى على جندى إنجليزى حاول التعدي عليها والتحرش بها.


وتحاول المعلمة حلاوتهم، معرفة مكان موسى من البلطجي أورمة، لكنه يتهرب منها، فتذهب حلاوتهم لعشيقة شقيقها وترشيها لمعرفة أين موسى، وبالفعل تعلم منها مكانه وتقرر الذهاب له.

وتتأثر حلاوتهم بعد رؤية موسى، في المستشفى وتبكي حزنا عليه، بينما تشعر شفيقة (هبة مجدي) بالغضب من زوجها شهاب باشا (صبري فواز) بسبب مداومته على لعب القمار.

شفيقة تطلب الطلاب من شهاب باشا
طلبت "شفيقة" هبة مجدي الطلاق من زوجها "شهاب باشا" صبري فواز، وذلك بعدما لعب الأخير قمار مع أحد أصدقائه الذي حاول مساومة شهاب على زوجته شفيقة مما دفع الأخيرة للغضب والتعدي على صديق زوجها.
مسلسل موسى
يشارك في بطولة المسلسل كل من: سمية الخشاب، سيد رجب، عبير صبري، رياض الخولي، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.


ads
ads