الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم السقوط من على السرير في المنام للعزباء

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 03:19 م
تفسير حلم السقوط
تفسير حلم السقوط من على السرير للعزباء

منذ أقدم العصور، اجتهد الإنسان في تفسير ألغاز الأحلام باعتبارها رسائل من العالم الخارجي تتراءى للنائم وتكون أشبه بإنذارات، أو تنبؤات بأحداث مستقبلية، ومع تقدم العلم توالت النظريات وتشعبت.


 وتعد الفتيات أكثر فئات المجتمع سعيا لتفسير الأحلام، وهي خدمة تقدمها "هير نيوز للقارئات"

وفي هذا السياق ورد سؤال لـ"هيرنيوز" من منال فاروق آنسة، تسأل فيه عن تفسير حلم سقوطها من على السرير.

أكدت صاحبة الحلم أنها أثناء النوم تحلم بأنها ستقع من على السرير، وبعد استيقاظها تجد نفسها في وسط السرير، وغير معرضة للوقوع اصلًا.

لفتت صاحبة الحلم، أنها وصلت لسن 35 بدون زواج، وأن كلما تشاهد حلم الوقوع من على السرير تستشعر أن بعض الناس من أبناء الحرام، قاموا بأعمال سحرية من شأنها تعطيل زواجها.

إقرأ أيضا
تفسير حلم النار في المنام للعزباء.. "ابشري زواج قريب"


وجاء نص السؤال كالتالي، رأيت في الحلم أنني على وشك الوقوع من على السرير، وعندما استيقظت فوجئت بأنني بعيدة عن طرف السرير، وأنني في وسط السرير، وهذا الحلم شاهدته مرارًا وتكرارًا، فما تفسير هذا الحلم أفيدوني، وهل يعني ذلك وجود سحر قام أحد بعمله لي بهدف منعي من الزواج ؟



وجاء تفسير حلم الوقوع من على السرير للعزباء، وفقًا لابن سيرين، فهو يدل على أنها تعيش فترة مليئة بالقلق والتوتر والذي يؤثر على حياتها الشخصية.
أما إذا رأت العزباء أنها تسقط من السرير وتصاب بنزف الدم فهذا معناه حدوث مشكلة مع أحد أفراد اسرتها.

وفسر ابن سيرين الوقوع على الرأس في المنام دليل على الأحداث والصراعات والسلبيات التي تحدث لصاحبة الحلم، كالتعرض للخداع والخيانة من أشخاص مقربين.

كما أشار ابن سيرين أنه من رأى في المنام أنه يسقط على رأسه ويصاب بجروح فهذا يعبر عن تعرض صاحبة الحلم، لمشكلات لا يتوقعها، كما تعبر عن يأس وغياب أمل في حياته، لافتًا إلى أنه من رأى في المنام أن يسقط على رأسه ويُغمى عليه فهذا دليل على شِدة الهموم وثقل هم صاحبة الحلم، وقد تؤدي إلى اعتلال صحتها.



ads
ads