الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 22 من «ولاد ناس».. أروى تكشف حب زوجها لزوجة صديقه المتوفي

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:30 ص
مسلسل ولاد ناس
مسلسل "ولاد ناس"

شهدت الحلقة 22 من مسلسل "ولاد ناس" للفنانة رانيا فريد شوقي وأحمد وفيق وصبري فواز وغيرهم من النجوم الذي يُعرض ضمن الماراثون الرمضاني، أحداثًا مثيرة.

أروى تكشف حب زوجها لزوجة صديقه المتوفي
بدأت الحلقة باكتشاف الفنانة وفاء صديق "أروي" بأن زوجها صبري فواز" المحامي كان يحب زوجة صديقه المتوفي "عادل" وكانت تعرف هذا الموضوع دون علمه للحفاظ على بيتها، وعندما واجهته دخل "صبري فواز" في صدمة كبيرة بعد معرفتها العلاقة بينه وبين زوجة صديقه المتوفي "عادل" الذي كان يقوم بدوره الفنان محمد سليمان وحاول اقناعها بأن هذا الامر مجرد اوهام في خيالها وأخبرها بأنه يحبها كثيرا.

وشهدت الحلقة تفكير الفنان أحمد وفيق في خيانة زوجته رانيا فريد شوقي، قبل أن يعود لصوابه فى مشهد تمثيلي رائع، ويراجع عن الخيانة متمسكا ببيته وأسرته، وكان وفيق أقنع زوجته بأنه ذاهب إلى "صبري فواز" صديقه ولكنه كان يخدعها وذهب لمقابلة امرأة كان يحبها منذ 10 سنوات قبل زواجه من رانيا فريد شوقي، قبل أن ينتهي المشهد الذي جمعه بحبيبته الأولى نهاية مميزة، ويختار وفيق أن يكون زوج وفي لعائلته، ويفضل ترك حبيبته للأبد.

اقرأ أيضًا.. بعد إثارة «ولاد ناس» للتفكك الأسري.. تربوية تقدم حلول لتفادي المشكلات


ومن ضمن الأحداث طلب صبري فواز من أرملة صديقه "عادل" أن يقابلها في مكان ما ليخبرها بأن زوجته "أروى" اكتشفت بأنه يحبها وكان يريد الزواج منها قبل أن تتزوج من "عادل".

واختتمت الحلقة بذهاب إيهاب فهمي الذي يجسد دور "الإعلامي" الي منزل مشرفة "الباص" التي كانت متواجدة أثناء الحادث ليخبرها تغير أقوالها أمام الضابط المسؤول عن قضية "حادث الأتوبيس"، وطلب منها اتهام "ياسر" زميل أبنه بأنه هو صاحب حقيبة المخدرات التي وجدت في الباص بعد الحادث وليس نجله "باسم" ولكنها رفضت ذلك الأمر.

مسلسل ولاد ناس، إنتاج "سكوير ميديا"، ويعرض على عدة قنوات مصرية، هي: النهار، صدى البلد، المحور، القاهرة والناس، ten"، كما يعرض خارج مصر عبر قناة cbs السعودية ومنصات فيو.

ويشارك في بطولة العمل كلا من، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، وصفاء الطوخي، وتأليف وإخراج هاني كمال.

الكلمات المفتاحية
ads
ads