الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سرقت ابني وسافرت أسبانيا.. «شريف» يُطالب بتمكينه من رؤية طفله

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 07:37 م
عاوز أشوف ابني..
عاوز أشوف ابني.. أب معاق يطلب حق الرؤية بمحكمة الأسرة

«سرقت ابني ورجعت بلدها تاني، سنتين عايش معاها وكان عندي أمل تسفرني بره مصر»، هكذا وقف "شريف" أمام محكمة الأسرة يطالب بحقه في تمكينه من رؤية طفله، بعدما سافرت به زوجته الأسبانية خارج مصر.


كنت فاكر الامتياز هيشغلني
البداية كانت بتخرج شريف من كلية الآثار، ولكنه كمعظم الشباب لم يتوافر له العمل المناسب، لمدة 3 سنوات لم يحصل على فرصة عمل محترمة، إلى أن تعرف على "ماريا" أكبر منه بـ9 أعوام، فقدت الأمل في الإنجاب بعدما توفي زوجها وأصبحت وحيدة، ليتزوجا وتعده بالسفر معها لبلادها « كنت معتقد إن الامتياز هيشغلني في أحسن مكان في مصر، بس للأسف طلع كل ده وهم وكان آخري أشتغل في بازار في شرم الشيخ، لحد ما اتعرفت على ماريا».

صارحتني بإنها عاوزة تتجوزني
« 9 شهور كنا فيهم أصحاب، مش هكذب كانت بتصرف عليا، وصارحتني بإنها عاوزة تتجوزني، ووعدتني هتسفرني معاها أسبانيا»، ليلمع حلم السفر بعين شريف كمعظم الشباب، كما أنها ستمنحه فرصة للاستقرار خارج مصر وبناء حياة آدمية، ليتزوجها بالفعل ويعيش معها عاما كاملا، حتى أنجبا ابنهما "إياد"، وبعدها بدأ يتفقا على تنفيذ اتفاقها معه.

اقرأ أيضًا.. عاوز أشوف ابني.. أب معاق يطلب حق الرؤية بمحكمة الأسرة

اختفت فجأة هي وابني
استكملا إجراءات السفر كاملة، ولكنها اختفت فجأة هي وابنه، ومنذ 4 سنوات يبحث عنها ويخاطب السفارة ولكن دون جدوى، حاول التواصل معها عبر الرسائل كي تسمح له بالتواصل مع ابنه أو حتى مجرد رؤيته ولكنها رفضت، وأخبرته صراحة أنها تخاف من معتقدات الشرق.

ads
ads