الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهال لـ محكمة الأسرة: «جوزي بيقولي إني فلسته»

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 09:54 م
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

« بيقولي إني السبب في إفلاسه، 5 سنين جواز وفي النهاية بيتهمني بإني ضيعته»، صرخت "نهال" أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تُطالب بحقها في الخُلع، وتؤكد تنازلها عن كل حقوقها الشرعية لزوجها مقابل الخلاص منه.

اتجنن مع أول أزمة
في الدعوى التي تحمل رقم 421 لعام 2021 بدأت "نهال" تروي قصة زواجها، فقد كافحت مع زوجها كثيرًا حتى تنشأ أسرة مستقرة، وعلى الرغم من أن زوجها كان مغامرًا كبيرًا بكل أمواله ولا يوجد دخل ثابتا له، إلا أنها وقفت جانبه ولم تتركه يومًا، أكملت حياتها ودعمته بأموالها وجهدها «عند أول أزمة مالية حصلت معاه اتجنن، عاملني ببشاعة، واعتدى عليا وكان هيقتلني أنا وبنتي».

أعطته ميراثها ليبدأ شركة جديدة وخسر
في أزمة كورونا الأولى والتي أطاحت بكل المستثمرين خسر الزوج كل ما يملكه، وبتلك الأوقات كانت تخشى النوم جواره، ليبدأ بعدها تأسيس شركة مرة أخرى، لتساعده تلك المرة بميراثها من والدها وبدأت معه من الصفر، ولكن الأمور ساءت معه وخسر مرة أخرى، ليجن جنون الزوج وبدأ في ضربها كل يوم وحول البيت لجحيم، لتصاب "نهال" بحالة نفسية جعلتها تتناول الحبوب المنومة لتهرب من جحيم زوجها.

وقالت: «رجع من الشغل وقفل الشبابيك كلها وفضل يضربني أنا وبنتي من غير سبب، لحد ما أغمي عليا من الضرب، بعدها فتح الغاز، وخرج وساب البيت، ولولا ستر ربنا والجيران كان زمانا أموات».

اقرأ أيضًا.. سرقت ابني وسافرت أسبانيا.. «شريف» يُطالب بتمكينه من رؤية طفله


وتقرر "نهال" الهرب بعدما نجاها الله لمحكمة الأسرة تطلب الخلع لتنجو بحياتها.

ads