الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل لي الإيدز ودمر سمعتي.. «سلمى» تصرخ بمحكمة الأسرة وتطلب الخُلع

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 11:10 ص
سلمي تصرخ بمحكمة
سلمي تصرخ بمحكمة الأسرة

«اتجوزني وهو عارف إنه مريض إيدز، وبعد ماعرفت حقيقته والسبب في مرضه، وواتسبب في إنه يعديني اتهمني في شرفني»، هكذا تحدثت "سلمى" أمام محكمة الأسرة وهي تبكي، وتندب حظها العاثر، بعد أن وقعت فريسة لزوج ديوث، يعمل بالدعارة ويحمل فيروس الإيدز ونقله لها.

عرفت شغله
الزواج بدأ بشكل تقليدي، تعرفا عن طريق الأصدقاء، وتقدم لأهلها لتتم خطبتهما 5 شهور، ويبدأ بعدها التحضير للزواج، ليجمعهما منزل واحد، وبعد شهر واحد من الزواج بدأت المعاناة « جوزي راجل منفتح بزيادة، شغال في فندق سياحي، لما بسمع كلامه مع أصحابه بستغربه جدا، وعلاقاته بالستات أغرب واكتشفت فجأة شغله في تسهيل الرزيلة».
 
اقرأ أيضًا..

سيدة تسقط جنينها عقب اعتراف زوجها لها بأنه مصاب بـ"الإيدز"


اكتشاف بالصدفة
«قبل الجواز مكنش حد سأل عنه، بس أنا بدأت أدور وراه، لحد ما وصلت لحقيقته البشعة»، الزوج الوسيم ترك ما تربى عليه من التزام وتدين وأصبح شخصا آخر، شخص يسهل الرزيلة للأجانب والمصريين، وفي خضم بحثها تعرف أنه مريض إيدز، فأسرعت الزوجة للمستشفى لإجراء التحاليل اللازمة لتكتشف الكارثة، فقد حملت المرض اللعين من زوجها، لتصرخ وتبكي وتهرب لأهلها تخبرهم بما اكتشفته، وعندما واجهه أهلها أنكروا ذلك واتهمها في أخلاقها.

دمر سمعتي ودمر عمري
سلمى طلبت الطلاق ولكنه رفض خوفا من الفضيحة، فقررت الذهاب لمحكمة لتطلب الخلع بعد أن دمر حياتها وأصبحت مهددة في كل لحظة بالموت « نشر بين أصحابي إنه اتجوزني واكتشف إني مش عذراء، دمر سمعتي ودمر عمري، منه لله».