الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأحمر شفاه ساخن.. إطلالة أنيقة لـ سينتيا خليفة من شارع المعز

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 01:37 م
 إطلالة أنيقة لـ
إطلالة أنيقة لـ سينتيا خليفة من شارع المعز


نشرت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة صورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت سينتيا باطلالة جذابة وأنيقة من شارع المعز بالقاهرة وعلقت قائلة:مصر.




ومن الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع احمر الشفاه باللون الأحمر وهو ما يتناسب مع لون بشرتها.

إقرأ أيضاً:
7 معلومات عن سينتيا خليفة.. خطفت الأنظار في «حرب أهلية» و«ضد الكسر»


وتتميز سينتيا خليفة بإطلالتها الجريئة والمثيرة التى تواكب عصر الموضة خلال مشاركتها فى اغلب الحفلات والمناسبات دائما بلقطات وملابس تكشف عن أنوثتها وانقاص وزنها.

وخطفت سينتيا خليفة الأنظار حيث تشارك في السباق الرمضاني بدورين هما نادين في مسلسل «حرب أهلية» مع يسرا ودور مايا في مسلسل «ضد الكسر» مع نيللى كريم.

وتؤكد أنها حققت حلمها بدخول الدراما المصرية من بابها الواسع، موضحة أنها بعد سفرها إلى فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية قررت أن تحط رحالها في (أم الدنيا).

سينتيا خليفة
تشير سينتيا خليفة إلي أن شخصية نادين في مسلسل (حرب أهلية) شريرة غاياتها سطحية تدور حول المال والشهرة والسلطة. أما في مسلسل (ضد الكسر) فشخصية مايا تشبه شخصيتها الحقيقية حيث تواجه تحديات الحياة وتدبر أمورها.

وتقول أنها لن تبدأ من الصفر فلديها رصيد يقرب من 10 سنوات تمثيل، لكن العمل في مصر له طعم خاص يرتكز على الاحترافية وهي تخوض التجربة مدفوعة بخبراتها وتجاربها..

سينتيا خليفة عبرت عن سعادتها بآداء الدورين موضحة أنها اتخذت قرارًا بالانتقال إلى مصر لتحقيق انتشار فى العالم العربى من خلال الفن المصري.

وأشارت إلي أن وباء كورونا هو سبب تواجدها في مصر حيث منعها من العودة الى لبنان، موضحة أنها تدربت على اللهجة المصرية التي أحببتها كثيرًا من خلال استخدامها طوال الوقت مع أهلها في لبنان، فقد اضطررت إلى أن أستعين بأساتذة واختصاصيين كي أجيدها وشاهدت أفلامًا ومسلسلات مصرية كثيرة كي ألتقط روح اللكنة.

Killer Karaoke كان من الأعمال اللي اشتغلت عليها مع الفنان الجميل أحمد الفيشاوي سنة ٢٠١٤ و٢٠١٥ و اتعرض في لبنان ومصر والامارات. مين فاكره؟؟ Ahmad Al Fishawy

تم النشر بواسطة ‏‎Cynthia Khalifeh‎‏ في الخميس، ٢٩ أبريل ٢٠٢١

ads
ads