الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجمة مرتدة حلقة 21 تكشف مخطط اسقاط الدول

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 01:00 م
هجمة مرتدة
هجمة مرتدة

شهدت حلقة الـ 21 لـ مسلسل هجمة مرتدة، لـ أحمد عز، وهند صبري، تصاعدًا في الأحداث منذ بدايتها.

وفي أحد المشاهد تحدثت "نازلي تحسين" المتعاونة مع أجهزة مخابرات أجنبية، في سيمنار عن مايسمي بـ "سيكولوجية الجماهير" للتأثير على الناس لشراء نوع معين من الشامبو وهي نفس طريقة التأثير التي تفنعهم للثورة والغضب ضد دولتهم.

بدأت الحلقة الواحدة والعشرون لمسلسل هجمة مرتدة، بسفر سيف العربي (أحمد عز) إلى تركيا، وتطلب المخابرات العامة المصرية مقابلة دينا أبو زيد (هند صبري) بشكل ضروري أثناء السيمنار، وظهر في الحلقة شخصية هشام الزناتي، ابن شقيق الشيخ يوسف التابع للإخوان، والذي سيقوم بعمل السيمنار للمجموعة في اليوم الثاني.

إقرأ أيضا
مسلسل هجمة مرتدة| ماجدة زكي تحكي "حدوتة الشهداء" لـ أحمد عز (فيديو)


ويلتقي هشام الزناتي، بنازلي، ويعطيها تقريرا مفصلا حول الشباب المشارك في السيمنار، ويطلب منها أموالا اضافية، ولكنها ترفض، ويبدأ هشام عمل المحاضرة للمجموعة، ويشرح لهم طريقة التغيير باستخدام القوة الخشنة، وكسر هيبة الدولة وإسقاطها.

ويلتقي هشام الزناتي بعد المحاضرة بدينا أبو زيد، ويطلب التعارف بها، ويلتقي الضابط رامي، بدينا أبو زيد، ويغير الخطة ويطلب منها إحضار الشيء الموجود في خزينة نازلي بعدما قام بإلغاء المهمة.

ويلتقي الضابط أكرم (نضال الشافعي) مع الشاب عبد الرحمن الإخواني، ويكلفه بإرسال إيميل من كمبيوتر خاص بالمنظمة التي سيسافر لها، بينما تبدأ نازلي تحسين محاضرتها حول خطاب الجماهير والتأثير في مشاعرهم، وتختتم أحداث الحلقة برؤية سيف لرجال شرطة بالقبض على طارق، الذي يعمل دليلا له في تركيا.


يذكر أن مسلسل هجمة مرتدة بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، محمود البزاوي، محمد جمعة، يوسف عثمان، قيس شيخ نجيب، مايان السيد، نورا عبدالرحمن، خالد أنور، شروق أيمن، ندى موسى، سلمى طارق، هاجر الشرنوبي، محمد عادل، شمم الحسن، وعلي قنديل، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.