الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تحلم بالعالمية.. سينيتا خليفة نجمة لبنان المتألقة في الدراما المصرية

الأربعاء 05/مايو/2021 - 03:42 م
 نجمة لبنان المتألقة
نجمة لبنان المتألقة في الدراما المصرية

خطفت إليها الأنظار منذ طلتها فى مهرجان الجونة هذا العام، إنها اللبنانية المتألقة "سينيتا خليفة"، التى تألقت فى أول ظهور لها فى الدراما المصرية من خلال مسلسلي "ضد الكسر"، و"حرب أهلية".
 

"هير نيوز" التقت "سينيتا" التي تحدثت عن تجربتها في دراما رمضان مع عدد من أبرز نجوم مصر والعالم العربي، كما كشفت الممثلة اللبنانية عن طموحاتاها في المستقبل، فإلى الحوار:
 

-

- بداية كيف وجدت ردود الأفعال حول مشاركتك فى في مسلسل "ضد الكسر" و"حرب أهلية"؟


سعدت جدا بالمشاركة فى العملين خصوصا أنهما عُرضا من خلال شاشة دراما رمضان,
-

كيف استطعتِ إتقان الشخصيتين خاصة أنهما متناقضتان؟

بالفعل شخصية نادين فى حرب أهلية شخصية معقدة، كل ما يشغلها هو المال والشهرة، وهناك جزء من شخصيتها يميل للشر، أما مايا فى ضد الكسر هى فتاة تبحث عن كيفية مواجهة الحياة والاجتهاد من أجل أن تعيش بصورة أفضل وتركز فى حياتها فقط.


كيف أتقنتِ اللهجة المصرية على الرغم من أن هذه أول تجربة لك في مصر؟

اللهجة المصرية من أسهل اللهجات، ولكن لم أكن أتقن الحديث بها، وكان عليَّ أن أتعلمها خاصة أن الشخصيتين كانتا تتطلبان الحديث بصورة صحيحة؛ لذلك استعنت بأساتذة ومتخصصين فى اللهجة المصرية لمساعدتى، وأيضا حاولت مشاهدة أكبر عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية، فالأمر لم يكن إتقانا فقط بل القدرة على الحديث بشكل صحيح فى كل المواقف التى تتعرض لها الشخصيتان، وكل الشكر للعدل الجروب والقائمين عليها لأنهم أعطونى هذه الفرصة.

اقرأ أيضًا..


ما هو شعورك وأنت تمثلين أمام نجمتين كبيرتين مثل نيللي كريم ويسرا؟

كنت مبسوطة جدا خصوصا أني كنت أشاهد أعمالهما، وأعلم تماما أنهما من أهم الفنانات الموجودات على الساحة، فالفنانة يسرا متواضعة جدا، وهو أمر مهم، ويلفت نظر الجميع، على الرغم من أنها نجمة كبيرة إلا أنها متواضعة جدا، ولا تبخل على أحد بالنصيحة، ويشغلها جدا كل المشاركين والمشاهد التى يشارك فيها فريق العمل ككل، كذلك نيللى كريم التى تعد أيضًا نجمة وسط جيلها.


-

ماذا عن طموحك فى مجال التمثيل؟

بحلم بالعالمية وبسعى لذلك فقد شاركت فقد سافرت إلى أمريكا وأوروبا وكنت سأشارك بالفعل فى فيلم بلغاري، واتفقنا على كل شيء، ولكن جاءت كورونا لتؤجل المشروع، فأنا لديَّ أحلام كثيرة فى مجال التمثيل لا تنتهي، أتمنى أن أحققها فى الفترة المقبلة.

ads