الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأسماء.. إعلان نتيجة التصفيات لمسابقة "أحباب الرحمن" لحفظ القرآن

الأربعاء 05/مايو/2021 - 03:00 م
أحباب الرحمن لحفظ
أحباب الرحمن" لحفظ القرآن

أعلنت الدكتورة إيمان حسن نائب رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة المدرسية، نتيجة التصفيات قبل النهائية للموسم الثاني، لمسابقة "مسابقة أحباب الرحمن"، لطلاب المرحلة الثانوية.

وأكدت ايمان حسن، أنه على الطلاب الوارد أسماءهم في الكشوف، إرسال البيانات التالية للمتسابق في رسالة على الصفحة الرسمية للاتحاد، تتضمن "الاسم - رقمك في الكشف - المستوى المشارك به- رقم واتس أب )، مؤكدة أنه سيتم إرسال رسالة خلال ٤٨ ساعة، تتضمن لينك الزووم لدخول المرحله النهائية.

ولفتت نائب رئيس الاتحاد إلى أنه سيتم الإعلان عن النتيجة النهائية للمسابقة، يوم ٢٧ رمضان، للمراحل الثلاثة (الابتدائية الإعدادية الثانوية).

وأعلن الاتحاد المصري والعربي للرياضة المدرسية، انطلاق مسابقة الشهر الكريم" أحباب الرحمن" للموسم الثاني على التوالي، في حفظ القرآن والتجويد، لجميع الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة (ابتدائي- اعدادي - ثانوي)، وذلك بالتعليم العام والفني الأزهري.

وأشارت نائب رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة المدرسية إلى أنه سيتم إعلان النتيجة للمراحل الثلاثة (الابتدائية الإعدادية الثانوية) يوم ٢٧ رمضان

اقرأ أيضًا..


وأضافت إيمان حسن، أنه بالنسبة للمرحلة الإعدادية والثانوية، سيتم اختيار (٢٠ متسابقا) من كل مرحلة، سيتم عقد اختبار شفهي بعد ذلك على تطبيق zoom، مؤكدة انه سيتم اختيار افضل ١٠ متسابقين في كل مرحلة.

ويحصل الفائزون بالمسابقة على جوائز نقدية، وتبلغ جوائز المسابقة، على النحو التالي:

المركز الأول من كل مرحلة ١٠٠٠ جنيه
المركز الثاني من كل مرحلة ٧٥٠ جنيها
المركز الثالث وحتى المركز العاشر ٥٠٠ من كل مرحلة,
وجاءت أسماء طلاب المرحلة الثانوية المؤهلين للتصفيات قبل النهائية على النحو التالي:

ads