الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عصفورين بحجر».. أفكار للاحتفال بعيد الزواج وعيد الفطر في وقت واحد

الأربعاء 05/مايو/2021 - 08:39 م
ريهام الهواري، خبيرة
ريهام الهواري، خبيرة الإتيكيت

تتوافق ذكرى سنة أولى زواج مع عيد الفطر المبارك لدى بعض السيدات، وهاتان المناسبتان تحتاجان إلى الاحتفال بهما بشكل مختلف، لكن بعض الزوجات وخاصة الجدد لا يعرفن طرق الاحتفال بعيد الزواج الأول وعيد الفطر معًا، رغم بساطة الأفكار.

أول سنة جواز
تقدم بوابة «هير نيوز»، نصائح للاحتفال بعيد الزواج وعيد الفطر من خلال خبيرة "الإتيكيت"، ريهام الهواري.

تقول "ريهام، إنه يجب على الزوجة أن تكون يقظة للمناسبتين، وأن تستعد للاحتفال بطرق غير تقليدية، كأن تفاجئ زوجها بحجز رحلة معًا في مكان ما، أو جلسة تصوير باستايل مختلف، كما يمكن لهما أن يستعيدا الذكريات الجميلة ما قبل الزواج أو أول أيام الزواج، كما يجب عليها أن تفاجئ زوجها بالهدايا الخاصة.

وتضيف خبيرة الإتيكيت، أنه يمكن قضاء وقت ممتع معًا، من خلال الابتعاد عن مصادر الإزعاج كالهواتف والسوشيال ميديا، والتحدث في مستقبلهما وحياتهما واستعادة صندوق الذكريات الجميل، أو التحضير لعشاء رومانسي أو غداء في مكان مميز، او حتى في المنزل بعيدا عن التوتر، ومن الممكن أن تزيين المنزل بالشموع والبالونات.

الاحتفال بعيد الزواج وعيد الفطر
وتشير خبيرة الإتيكيت، إلى أنه من الممكن ان ترتدي الزوجة فستان الزفاف،« ممكن تلبسي فستان الفرح وتعملي مكياج وجلسة تصوير أنتِ وجوزك، بتبقي رومانسية وبتغير الجو العام»، كما يمكن أن ترقصا معا وتستمعا إلى موسيقى هادئة أو تشاهدان فيلمًا معًا، أو تذهبا للسينما.

اقرأ أيضًا.. «لو أنتِ عروسة».. إتيكيت استقبال أهل جوزك في بيتك لأول مرة


وتنصح ريهام الهواري، بضرورة تجهيز التورتة والحلويات للاحتفال، مع إضفاء لمسة جمالية في المنزل كإجراء بعض التغييرات على الديكور، أو إضافة أشياء أخرى، كما يمكنكما تبادل الهدايا كالعطور والساعات والملابس أو حتى الكتب إذا كنتما من محبي القراءة، فضلًا عن أنه يمكنك كتابة برقية تعبري فيها عن حبك ومشاعرك لزوجك وتضعيها في الهدية أو على السري أو حتى على مائدة الاحتفال

ads
ads