الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شادية تطلب الخُلع والسبب: «بيتاجر في الموتى»

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:26 م
الخلع
الخلع

«بيتاجر في جثث الميتيين»، وقفت شادية أمام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة تطلب الخلع من زوجها "عادل" بعد زواجهما بـ 6 شهور، لتكتشف أن زوجها يتاجر بجثث الموتى وأعضائهم، ويبيعها لطلبة كلية الطب.

اتغرت في شكله ومحكّمتش عقلها
البداية كانت بزواج تقليدي «صالونات»، تقدم "عادل" لزوجته "شادية" عن طريق أحد الجيران، ليوافق الأهل على تلك الزيجة دون السؤال عن تفاصيل حياته، ورغم أن "شادية" لم تقتنع كثيرًا إلا أنها اغترت بوسامته الشديد « كلامه وشكله أغروني، كنت غلطانة ومحكّمتش عقلي، بس اكتشفت ده متأخر أوي».

اعتقدت أنها أسعد زوجة بالعالم
«ياريتني لقيت اللي ينصحني، حتى أهلي كانوا عايزين يجوزوني وبيقولولي سنك كبر»، لتقرر "شادية" الموافقة على الخطبة، ومن بعدها بدأت تحضيرات الزواج والتي لم تستغرق سوى بضعة أسابيع، وبعدها تم الزواج لتعيش شهرين فقط معتقدة أنها أسعد زوجات العالم، واكتشفت فجأة حقيقة زوجها، ورأت بعينيها صفقاته على جثث الموتى.

اقرأ أيضًا.. حمل في الخطوبة.. رنا تطلب إثبات نسب طفلها أمام محكمة الأسرة


شادية تكتشف أن زوجها يتاجر بجثث الموتى
شادية كانت على علم بأن زوجها محاسب بإحدى البنوك، لم تستوعب يومًا ما رأته، فعندما جاء بعض الضيوف لزوجها وأثناء ضيافتها لهم سمعت حديثهم عن بيع الجثث وتجارة أعضاء تلك الجثث، لتصرخ دون وعي منها « جوزي هددني بالقتل لو حد عرف سره، وقالي على الأقل هستفاد بجثتك وأعضائك»، لتقرر شادية الهروب لمحكمة الأسرة وتطلب الخلع.

ads
ads