السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تسريحات شعر جديدة لتكوني أنيقة يوم العيد

الخميس 06/مايو/2021 - 05:01 م
تسريحات شعر جديدة
تسريحات شعر جديدة

نظرًا لقضاء الكثير من الفتيات لعيد الفطر المبارك هذا العام في المنزل، وعدم الخروج للشارع خوفا من الإصابة بعدوى كورونا، تبحث الفتيات عن أفضل إطلالة تكون عليها حتى أثناء الجلوس في المنزل.

وضمن ما تبحث عنه الفتيات باهتمام هي تسريحات شعر تناسب يوم العيد في المنزل لتكون أنيقة في ذلك اليوم وتشعرين بأجواء الاحتفال بالعيد حتى لو من المنزل.

وتقدم لكي "هير نيوز" مجموعة من تسريحات الشعر التي تناسب عيد الفطر مع الصور والشرح حتى يمكنك تطبيقها لنفسك في المنزل لتكوني في مظهر أنيق، وذلك وفقًا لموقع "outfit trends" البريطاني للموضة.

1- ذيل الحصان الأنيق

تعتبر تسريحة ذيل الحصان الأنيق أفضل تسريحة شعر إذا كنتي تحبين الشعر الأملس، وتريدين أن يظهر لامعًا وحريريًا.
كما أن تلك التسريحة تناسبك إذا كنت كسولة جدا بحيث لا يمكنك غسل شعرك، فلا يزال بإمكانك ربط الشعر بهذه الطريقة.



2-نصف كعكة

تلك التسريحة للشعر تكون من أسهل الطرق لتصفيف الشعر في العيد وحتى في جميع الاوقات بالمنزل نظرا لسهولتها، ولكن في النصف كحكة لا يترك الشعر سائبا بالكامل ولا يربط بل مزيج من الاثنين!

ولكنها تسريحة من السهل جدًا تطبيقها كما أنها أنيقة للغاية في المظهر، فقط قومي بأخذ الشعر من الرأس من الأمام مع صنع كعكة منها، بينما يتم ترك باقي الشعر بشكل سائب من الخلف.



إقرأ أيضا
4 تسريحات تُناسب السيدات بعد سن الـ 40 (صور)


3- كعكة كاملة للأسفل

تعتبر تسريحة كحكة الشعر الكاملة للأسفل من أكثر التسريحات الأنيقة التي يمكنك تطبيقها في العيد خاصة عند درجات الحرارة المرتفعة، كما أنها تمنع مظهر الوجه الممتليء وتساعد على تنحيف مظهر الوجه.

وتظهر تلك التسريحة الحلق الذي ترتديه، مع وضع مكياج جذاب مناسب ليوم العيد وملابس المنزل الجديد المريحة التي تجعل تشعرين بالاحتفال بالعيد.


ads
ads