السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعيداً عن العباية.. أفضل 7 إطلالات محتشمة في العيد| صور

الخميس 06/مايو/2021 - 11:13 ص
هير نيوز

للحجاب هيبة ووقار، يمنحها لكل سيدة ترتديه. ولابد من اختيار إطلالات أنيقة وراقية تليق به، وتثبت حسن اختيارك وذوقك الرفيع، ويمكن لكل فتاة وسيدة ترتدي الحجاب أن تواكب الموضة واتجاهاتها، باختيار القطع الأنيقة والمحتشمة، وتنسيقها بإسلوب راق ومميز.

وتوجد العديد من الملابس الأخرى السهلة والتي تعطيكي مظهرًا جذابًا وأنيقًا وفي الوقت ذاته محتشمًا.

وتستعرض "هير نيوز" أفضل 7 إطلالات محتشمة في رمضان وغيره للنساء تمكنهن من الظهور بمظهر أنيق ومحتشم، والتي جاءت على النحو التالي:

1- البدلة النسائية ذات المظهر الأنيق
تستطيعين أن ترتدي البدلة ذات اللون الواحد، التي تصنع من خامة الكتان، حيث إنها ستعطيكي مظهرًا جذابًا، فضلًا عن أنها تعد من أسهل الملابس للخروج في رمضان أو غيره، لا سيما أنها لا تأخذ وقت في ارتدائها.



٢- القفطان في إطلالات رمضان
كما يعد القفطان من بين أفضل الإطلالات في رمضان أو غيره ذات المظهر الأنيق المحتشم، فضلًا عن السرعة في ارتدائه.



وهناك العديد من أوجه التنسيق لتكوين قفطان غير العربي المعتاد، ومنها " القفطان مع بنطلون جينز وقميص لإطلالة كاجول عملية، والقفطان مع فستان أبيض وصندل باللون الكريمي لإطلالة رمضانية مسائية مناسبة للسحور والعزومات، والقفطان مع بنطلون أسود ومكياج تقيل لسهرات رمضان الليلية".

٣- إطلالة اللون الواحد
هناك الكثيرات من النساء والفتيات يعشقن الألوان الهادئة الأنيقة، كما أنها تبرزك في صورة أطول؛ لذا فيمكنك الجمع بين فستان قصير من خامة الستان الخفيفة مع بنطلون أبيض، وصندل باللون الكريمي.



٤- الكارديجان الكتان الواسع
قطعة أساسية في خزانة العديد من الفتيات، واعتدن على تنسيقه مع فستان منقوش وحذاء بكعب.



٥- الستايل الكلاسيك
الستايل الكلاسيك كإطلالة رمضانية أو غير رمضانية لا خلاف عليها وبالتأكيد ستلهمك إذا كنت تريدين هذا المظهر العصري القوي والمحتشم في نفس الوقت، حيث اعتمدت على القميص ذو الخطوط الطولية، مع جاكيت باللون الوردي الفاتح وبنطلون أبيض سمارت وحذاء بتصميم مختلف ذو كعب عالٍ، بالإضافة لحقيبة باللون الأخضر المائل للزرقة، لإضافة حيوية لإطلالة كلها.



٦- الفستان الصيفي المنقوش
الفستان المنقوش بنقشات الورد الصغيرة مع حذاء مفتوح بدون كعب بنفس لون الحقيبة، يظهرك في إطلالة أكثر جاذبية.

اقرأ أيضاً:إطلالات مي عمر في نسل الأغراب: عبايات أنيقة لا مثيل لها (صور)


٧- إطلالة رمضانية للمراهقات وأوائل العشرينات
تريد الفتيات اللاتي لا يزالن مراهقات أو أنهن في سن العشرين من أعمارهن؛ أن تظهر بإطلالة محتشمة وأنيقة وجذابة؛ لذا فكل ما عليكي أن تنسقي بين قميص أبيض طويل مع بنطلون بساق، واسعة وحذاء بكعب أبيض وإيشارب ستان على طريقة الأتراك وحقيبة متعددة الألوان.


ads