الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم وفاة القريب في المنام للمتزوجة

الأحد 09/مايو/2021 - 10:10 ص
هير نيوز

ورد سؤال إلى "هيرنيوز" من إيمان أمين، تسأل فيه عن تفسير حلم وفاة أحد الأقارب في المنام، مع العلم أن الحالمة هي سيدة متزوجة.

أكدت الحالمة أنها رأت خالتها تتوفى في المنام، وأنها ذهبت إلى منزلها وهي تقيم في محافظة أخرى، وقامت بتأدية واجب العزاء لبناتها.
تساءلت الحالمة عن تفسير هذا الحلم: هل يدل على وفاة خالتها فعلًا أم أنه أمر خاص بها، وإذا كان ذلك فما دلالاته، إذن؟

وجاء نص السؤال كالتالي: "رأيت في المنام أنني سافرت إلى منزل خالتي التي تقيم في أحد الأقاليم، وعرفت أنها توفيت، وأخذت أتحرك بداخل منزلها، وقدمت واجب العزاء لأبنائها.

فما تفسير الحلم؟ وما دلالاته؟


وحول تفسير هذه الرؤيا قال الشيخ منصور مرسي، إن رؤيا المتزوجة في منامها وفاة أحد أقربائها، تدل على حصولها على خير كثير أو أن خير كثير قادم لا محالة بإذن الله.

وفسر الشيخ منصور رؤيا المتزوجة في منامها وفاة زوجها، فهي تدل على استقرار حياتها الزوجية، وعدم وجود منغصات فمثلًا إذا كانت الحماة مقيمة معهم ستترك البيت وستغادره إلى منزل آخر، ولو كانت حية من الممكن أن تتوفى.

لفت الشيخ منصور إلى أنه إذا رأت المتزوجة في حلمها وفاة زوجها وعدم دفنه، تدل على حملها قريبًا أن شاء الله، ولكن إذا رأت المتزوجة في منامها وفاة والدها، تدل على تمتعه بصحة جيدة، ودلالة على عمره الطويل، موجها رسالة للسيدات بعدم الانزعاج من موت أحد الأقارب في المنام، لأن معناه خير كثير وعمر طويل.

أشار مفسر الأحلام إلى أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في حلمها وفاة والدتها وتأثرت على وفاتها وحزنت حزنًا شديدًا فهو خير وصلاح لأمها وخير قادم لها بإذن الله.

ads
ads