الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ملخص الحلقة 23 من مسلسل موسى| محمد رمضان يكتشف سرقة ماله.. وسيد رجب يقتل مساعده

الخميس 06/مايو/2021 - 01:31 م
الحلقة 23 من مسلسل
الحلقة 23 من مسلسل موسى

تبدأ الحلقة الـ 23 من مسلسل موسى، بزيارة المعلم وهبة (سيد رجب) لشقيقته حلاوتهم (سمية الخشاب) في منزلها ثالث أيام زواجها من موسى – محمد رمضان؛  ليبارك للعروسين، وحينها يخبره موسى أنه قرر الانفصال عنه والعمل في التجارة لصالحه الشخصي، وهو ما استنكره وهبة، وحاول الإيقاع بين موسى وحلاوتهم، متهما موسى بالطمع في مال زوجته ولكن موسى يكتشف سرقة كل المال الذي ادخره منذ قدومه من الصعيد إلى القاهرة، ويتوصل إلى أن السارق هو نوفل ابن قريته.

ومن ناحية أخرى تنجح شفيقة –هبة مجدي، في إقناع زوجها شهاب باشا ، صبري فواز، في صناعة عطر يناسب دخل وذوق الطبقات الشعبية، وهو ما يوافق عليه اباشا، ويتسبب في تأجج الصراع بينه وبين شقيقته شويكار.

وفي السياق ذاته يصطحب نوفل – منذر رياحنة، أمه الكاحلة – فريدة سيف النصر، في زيارة إلى شفيقة في قصر زوجها، وتطلب الكاحلة من شفيقة ان تقيم معها وتعرض الأمر على الباشا فيوافق بشرط ألا يزور نوفل والدته في القصر على الإطلاق، ولكن نوفل لا يلتزم بالوعد، ويتردد على الباشا في لمصنع، ويلتقطه مساعد الباشا الذي يتضح أنه يعمل لحساب شويكار شيقية شهاب.

وشهدت الحلقة تخلص المعلم وهبة من مساعده الذي فشل في قتل موسى أثناء سفرهما إلى الغزة، حتى لا يكون شاهدا على عدائه لموسى الذي أصبح زوج اخته، ويطلق عليه الرصاص في طريق مهجور.

ads