الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شوهوا بعض.. تفاصيل مشاجرة طالبتين بالأسلحة البيضاء داخل مدرسة بالقاهرة

الخميس 06/مايو/2021 - 03:19 م
شوهوا بعض.. تفاصيل
شوهوا بعض.. تفاصيل مشاجرة طالبتين بالأسلحة البيضاء داخل مدرس

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لا تتخطى مدته الـ20 ثانية يرصد مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين إحدى الفتيات داخل فناء مدرسة السيدة رقية بمنطقة كوتسيكا التابعة لدائرة قسم شرطة المعادي جنوب القاهرة، الأمر الذي أصاب استياء الجميع واصفين الواقعة:" بالمؤسفة.. إنتوا متخيلين أن دول بنات في السن دا مسكين مطاوي لبعض وعملوا كده في وش بعض أيا كان السبب اللي يوصلهم لده ليه يعملو كده وفين أهليهم أنه يمشوهم بالمطاوي في جيوبهم.


أجهزة الأمن بالقاهرة فحصت الفيديو المتداول وألقت القبض على طالبتين أساس المشاجرة شوهتا أجساد بعضهما، وتبين إصابة مدرس داخل المدرسة.

اقرأ أيضًا..




بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المعادى بلاغا من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة عنيفة داخل مدرسة ثانوية تجارية بين طالبتين ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين نشوب مشاجرة بين طالبتين إحداهما عمرها 20 سنة، وتدرس تعليم منزلى وأخرى تدرس بالمدرسة بسبب خلافات سابقة بينهم، تطورت لمشاجرة بعد أداء الامتحانات قامت احداهن فيها بالتعدى بنصل معدنى على الأخرى، مما أسفر عن إصابتها بجرح قطعى عميق بالوجه، كما أصيبت الأخرى بجروح فى الوجة، وأثناء تدخل مدرس للفصل بينهم أصيب بقطع فى وتر اليد وتم نقل المصابين لمستشفى الكبرى لتلقى العلاج وتم التحفظ على الطالبتين تحت الحراسة الأمنية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ads
ads