الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالشموع.. اصنعي لحظاتك الرومانسية داخل بيتك في العيد

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 10:39 ص
هير نيوز

مع اقتراب الاحتفال بعيد الفطر المبارك، احرصي على جعل ديكور منزلك ذات لمسة رومانسية دافئة، ولعل أفضل ما يقدم هذا الجو هو "الشموع"، والتي تتنوع أشكالها وألوانها، بحيث يمكن استخدامها في العديد من الأماكن في المنزل.

"هير نيوز" تساعدك في صنع هذه اللحظة مع مصممة الديكور "سلمى أبو النجا"، والمتخصصة في صنع الشموع المعطرة "الفواحة" برائحة الفواكه والورود.


عاشقة الشموع

في البداية تقول: أنا أعشق الشموع وأضعها في كل ركن بالمنزل، وكل قطعة ديكور حتى لو صغيرة تجد بها شموع معطرة، لكنى كنت دائما أجد أن العطر من الخارج فقط، وحينما أقوم بتشغيلها لا تعطى أي رائحة، لذلك فكرت لماذا لا أهتم بالموضوع وأصنع شموعا ذات عطر جميل ودائم.

خامات من الطبيعة

بالرغم من اجتهاد سلمى لعمل منتج لم يكن بالسهل تصنيعه، حيث عانت من ارتفاع تكلفة الخامات وندرته في أحيان كثيرة، إلا أنها حرصت على أن تكون جميع خامات الشمع من الطبيعة، حيث تستخدم مادة "الفوندون" ذات الرائحة القوية الثابتة، بديل للزيت العطري الذى يحترق سريعا، ويصنع رائحة غير مستحبة في المكان، كما اننى استخدم الروائح الفرنسية ذات الرائحة الخلابة وهو ما يضفى إحساسا بالسعادة والرومانسية في المكان، كما يعطى طاقة إيجابية تساعدك على الاسترخاء.


اندهاش من المنتج

تضيف "أبو النجا"، أنه بالرغم من حرصها على إخراج منتج جيد ومميز إلا أنها حينما طرحت صور الشموع على مواقع التواصل الاجتماعى، فوجئت بردود فعل تحمل اندهاشا من المنتج، وكثير تواصل معى لكى يفهم الفكرة، وكانوا يرحبون بها بعد معرفة انها كلها من الطبيعة.




حلم سلمى

في النهاية تحلم سلمى بأن يعرف الجميع منتجها ويتحول لماركة معروفة سواء داخل مصر أو خارجها، فالشموع منتج راقٍ وجذاب، له طابعه الخاص الذى يضفيه على أي مكان يوجد فيه.


ads