السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بكسّر أطباق».. أيمن أشرف يكشف كيف يتعامل مع زوجته في وقت عصبيته| فيديو

الجمعة 07/مايو/2021 - 03:44 م
أيمن أشرف لاعب الظهير
أيمن أشرف لاعب الظهير الأيسر

كشف أيمن أشرف لاعب الظهير الأيسر وقلب الدفاع للنادي الأهلي عن علاقته بزوجته في المنزل بعيدا عن الأجواء الرياضية، مشيرا إلى أنه وقت عصبيته مع زوجته يمكن أن يدمر أي شيء أمامه حتى يتفادى العنف مع زوجته، ولافتا إلى أنه في إحدى المرات قام بكسر طبق بعد أن قامت زوجته بإغضابه ولتفادي ضربها قام بذلك، لافتا إلى أنه عندما قام بمثل هذا الفعل اختفت زوجته من أمامه فورا.

وتابع: وفي إحدى مباريات فريقه مع النادي الأهلي ضد سموحة قام بتكسر كرسي بعد أن أغضبه أحد اللاعبين ولتفادي ضربه قام بتكسير الكرسي.

اقرأ أيضًا..

وأضاف أيمن أشرف أن من طباعه الهدوء والسيطرة على نفسه ولا يصل إلى العصبية إلا بعد أن يستفذ بصورة كبيرة، مشيرًا إلى أنه عندما يشعر أنه اخطأ في حق أي أحد يسرع على الفور بالاعتذار إليه، لافتا أنه يحب كل الناس ولم يحرج أحد على الإطلاق إذا طلب منع التصوير معه حتى لو كان غاضبا.

وأشار أيمن أشرف إلى أنه قام بحبس ابنه "فارس" في غرفته الخاصة لمدة خمس دقائق بعد رفضه تنفيذ أوامر والده وعدم إطاعته للكثير من النصائح وذلك كعقاب له، مما أدى لانهياره في البكاء فقام بإخراجه مشيرة إلى أنه لا يفضل في التعامل والتربية العنف الجسدي أو الضرب.

ads
ads