الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الكحك في المنام للمتزوجة

الجمعة 14/مايو/2021 - 03:19 م
تفسير حلم الكحك في
تفسير حلم الكحك في المنام للمتزوجة

يضفي كحك العيد حالة من البهجة والسرور، سواء عند تصنيعه أو شراؤه، فهل هذه الحالة من البهجة أو السرور ستمتد إلى الحلم، أما أنها خاصة بالواقع فقط،

تلقت "هيرنيوز" سؤال من فكرية عمر تسأل عن تفسير حلم رؤية الكحك في المنام مع العلم أنها متزوجة، وهل هو مصدر للسعادة والفرح في المنام مثلما هو مصدر للسعادة في عالمنا.

أكدت الحالمة، أنها طالبت من زوجها شراء كحك العيد وهو رفض، ولا تعلم هل الحلم له علاقة بشراء كحك العيد فعلا، أم أنه دلالة على شيء آخر لا تعلمه.

جاء نص الحلم كالتالي، رأيت في المنام أنني ذهبت إلى وسط البلد، ووقفت أمام أفخم محلات الحلويات بأسعارها الباهظة هناك وقلت لنفسي كيف اشتري حلويات من هذه المحلات، وقررت العودة إلى المنطقة الشعبية التي أقيم بها لاشترى كحك العيد من أحد المخابز هناك.


تابعت قبل أن أنصرف من أمام المحل، فوجئت بأحد أقاربي، يصافحني، ويصطحبني لداخل المحل، وقام بشراء كحك العيد المحشو بالمكسرات لنفسه، واشترى لي مثله، وحاولت أن أسدد ثمنها، ولكنه رفض، وعدت إلى المنزل وأنا في غاية السعادة، فما تفسير الحلم أثابكم الله؟

جاء تفسير حلم كحك العيد للمتزوجة وفقًا للنابلسي، ليدل على الخير مثلما يدل عليه في عالم الحياة، حيث يدل على السعادة والفرح والحصول على الرزق الوفير، أو الميراث.

أشار النابلسي، إلى أنه إذا رأت الحالمة في منامها أنها تأكل كعك العيد فهذا يدل على أنها امرأة كثيرة الدعاء والتضرع إلى الله وان علاقاتها بجيرانها طيبة ووطيدة.

لفت النابلسي أنه إذا رأت الحالمة في منامها أنها تأكل الكعك بالعجوة فهذا يدل على أنها سيكون لها باب رزق لا يتوقف.
مشيرًا إلى أن رؤية تصنيع كعك العيد وتناوله يدل على خير ورزق لها.
كشف النابلسي على أنه إذا رأت الحالمة، أنها تأكل كحك بالمكسرات او السكر فهذا يدل على الخير والبركة والاستقرار في حياتها مع زوجها وان هناك أخبار سارة ونجاح كبير لأبنائها.

ads
ads