الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى زكي : ستات كتير متضررة من الطلاق الشفوي وأتمنى تغيير القانون

السبت 08/مايو/2021 - 10:27 ص
منى زكي
منى زكي

قالت الفنانة منى زكي إنها لم تكن تتخيل رد الفعل حول مسلسل «لعبة نيوتن» المعروض على الشاشات في رمضان وبخاصة حول طلاق «هنا» الشفوي من زوجها «حازم» وتعليق دار الإفتاء المصرية عليه ومدى صحة زواجها من عدمه.

وعبرت عن أمنياتها بأن تحدث تغييرات في قانون الأحوال الشخصية ولاسيما وقوع الطلاق الشفوي؛ لأن هناك سيدات كثيرة متضررة من هذا الأمر، وحتى يكون هناك ردع لكثير من الرجال الذين يتعاملون مع لفظ الطلاق على أنه " لبانة" يرددونها طوال الوقت .

كشفت منى زكي عن كواليس أدائها دور «هنا» في مسلسل «لعبة نيوتن» مشيرة أنها تذكرت فترة حملها، لافتة أنها أم لـ3 أبناء، وأن ذلك أفادها في آدائها نظرًا لوجود اختلافات بين حملها في أبنائها الثلاثة، موضحة أن «هنا» متخبطة وشخصيتها ضعيفة وتحاول إثبات نفسها وعندها القدرة لكن طول الوقت مستنية موافقة الناس اللي حوليها أنها تقدر، ولو أنها ركزت في نفسها وأنها حقيقي تقدر هتقدر فعلا».


وأشارت إلى أنها شاهدت شخصية «هنا» في الوقع متمنية أن يحاولن تغيير أنفسهن، مؤكدة أنها قدمت عددا من المشاهد الصعبة منها مشهد وهي تجلس تحت الشجرة وكذلك مشهد الولادة، نظرًا لأنها صورتهما في أمريكا ومصر، وبينهما عدة شهور ووقت طويل، وأيضًا مشهد المحكمة نظرًا لأنه كان مشهدا طويلا، وكذلك مشهد الأخصائية النفسية، مبدية سعادتها بأحد الموضوعات الصحفية التي تناولت لغة جسدها أثناء آدائها المشهد.


ووصفت منى زكي ابنتها «لي لي» البالغة من العمر 17 عاما بـ«الندلة» لعدم متابعتها لأعمالها الفنية موضحة أنها تتابع المسلسل من صديقاتها.

وبررت ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي قائلة : «بخاف منها بجد أنا مش شاطرة فيها وأخاف أتصور بشبشب البيت».

وأوضحت أن مواقع التواصل سلاح ذات حدين وقد تسبب أمراض نفسية وتنمرا.



ads
ads