السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بوصفات من بيتك.. كيف تحصلين على حواجب كثيفة في عيد الفطر

الأحد 09/مايو/2021 - 10:15 ص
بوصفات من بيتك..
بوصفات من بيتك.. كيف تحصلين على حواجب كثيفة في عيد الفطر

الحواجب الكثيفة، هي حلم لكل الفتيات والسيدات، وموضة رائجة منذ أعوام، وتناسب الموضة في عيد الفطر 2021، فالكثير من نجمات السينما أصبحت يظهرن بـ« حواجب كثيفة»، وترغب الكثير من البنات والنساء في الظهور بهذه الإطلالة، التي تلفت النظر وتمنحكٍ بريقًا خاصًا وأناقة.

بوابة «هير نيوز»، تقدم وصفات طبيعية ومن بيتك للحصول على حواجب كثيفة قبل عيد الفطر 2021، من خلال أمنية طاهر، خبيرة التجميل الشهيرة.

1- زيت الزيتون والعسل


تقول أمنية طاهر، خبيرة التجميل، أنه يجب مزج زيت الزيتون والعسل مع بعضهما البعض، من خلال نصف ملعقة لكل منهما ووضعه الخليط على الحواجب لمدة 25 دقيقة، ثم غسل الحواجب، حيث أن زيت الزيتون والعسل غنيان بالكثير من الفيتامينات.

2-زيت الخروع والقرنفل


استخدمي زيت الخروع والقرنفل، امزجيهما معًا، بواقع معلقتان من زيت الخروع والقرنفل، بعد تسخين القرنفل، ووضع الخليط على الحواجب يوميًا لمدة اسبوع، حيث يضاعف زيت الخروع من كثافة الحواجب لاحتوائه على الكثير من الأحماض المحفزة لنمو الشعر.

3-جل الألوفيرا


تؤكد على أن استخدام جل الألوفيرا على الحواجب ووضعه من مرتين لـ3 مرات أسبوعيا، حيث يجعل شعر الحواجب كثيف وتظهرين بإطلالة جذابة.

4- زيت اللوز والحلبة


تشير أمنية طاهر، إلى ان استخدام زيت اللوز والحلبة، يعملان على تكثيف الحواجب وذلك قبل عيد الفطر 2021، يمكن مزج نصف كوب من الحلبة، ومعلقة من زيت اللوز الحلو، ووضعهما على الحواجب لمدة 20 دقيقة ثم غسل الحواجب، ستلاحظين كثافة حواجبك، وتظهرين بإطلالة مميزة.

5- الحليب


يستخدم الحليب لتكثيف الحواجب، حيث يحتوي الحليب على الكثير من الفيتامينات التي تعزز شعر الحواجب، كل ما عليكي غمس قطنة أو فرشاة في الحليب كامل الدسم، ووضعه على الحواجب واتركيه حتى تمتصه الحواجب ثم اغسلي وجهك بماء فاتر، اعملي ذلك قبل النوم كل يوم لمدة اسبوع، ستلاحظين الفرق.

ads
ads