الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح الزاهد: «الطاووس» بدايتي الحقيقية .. و«فرح» مُعقدّة |خاص

الأحد 09/مايو/2021 - 02:29 م
فرح الزاهد
فرح الزاهد

تألقت فرح الزاهد من خلال دورها المميز الذى خطفت به الأنظار إليها من خلال مسلسل الطاووس، وعلى الرغم من أنها المرة الثانية التى تقف أمام الكاميرا بعد مشاركتها فى مسلسل حلوة الدنيا سكر مع شقيقتها هنا إلا أنها أبدعت فى الطاووس.
وأكدت فرح في تصريح ل «هير نيوز»، أن الطاووس هو نقطة البداية الحقيقية، وأنها لم تكن تتوقع النجاح الكبير والضجة التى حدثت حول المسلسل.




أما عن الأزمة التى تعرض لها المسلسل فقالت فرح: «مكنتش خايفة على وقف عرض العمل قد ما كنت خايفة على البنات اللى ممكن يكون حصل معاهم فى الحقيقة وكانوا عاوزين يعرفوا اذاى يخدوا حقوقهم هذا الامر كان اكثر ما يشغلنى».

وعن اختيارها للدور دون غير من الادوار التي عرضت عليها قالت فرح «بصراحة كانت بتجيلى عروض تمثيل كثير جدا وفرص بس كنت برفض دائما لأن كان نفسى دايما أقدم شخصية مختلفة وهذا ما وجدته فى فرح التى قدمتها فى الطاووس فهى شخصية معقدة جدا والدور صعب ومهم».

وردت فرح حول ما يثار بأن جمالها هو السبب الرئيسى فى التمثيل قالت «خالص شخصية فرح فى الطاووس تقريبا ظهرت بدون اى ميكب واعتمدت تماما على التمثيل والأداء فقط».



وأضافت: كان نفسى ابقى دكتورة فى الجامعة، أنا خريجة إعلام، وكنت شاطرة جدا فى الجامعة، وقدمت إيفينتات للبرامج عقب التخرج كما أننى حلمت أن أكون مذيعة، ولكن حاليا سأركز فى التمثيل فقط.
وعن هوايتها قالت: بحب تأليف الشعر والرياضة.
وعن إذا كانت ستسافر فى إجازة العيد قالت: بصراحة أنا أصلا مبحبش السفر وأوقات كتير عائلتى بتكون مسافرة وأنا مبحبش أسافر معاهم، أنا بطبعى مش بحب التنقل كتير ولا السفر أصلا لأنى برج الجوزاء وهذه إحدى صفاته.



ads