السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشكال جديدة للحجاب استعدادًا لـ عيد الفطر

الإثنين 10/مايو/2021 - 03:39 ص
أشكال جديدة للحجاب
أشكال جديدة للحجاب استعدادا لعيد الفطر

مع اقتراب عيد الفطر المبارك تحتاج الفتيات للحصول على شكل جديد للحجاب حتى تظهر في شكل أنيق وجديد يناسب عام 2021 والاحتفال بالعيد، سواء في الخارج أو حتى عند قضاء أيام العيد في المنزل واستقبال الضيوف.

وقدم موقع "elgo style" البريطاني للمرأة، عدة أشكال من الحجاب المختلفة والأنيقة لعام 2021، والتي تناسب أجواء الاحتفال بعيد الفطر وفصلي الربيع والصيف، ومن أبرزها:

1- الحجاب الكاجوال

تحب الكثير من الفتيات ارتداء الملابس الكاجوال طوال الوقت ولذلك يجب الحرص على أن يكون الحجاب مناسب لنوع الملابس، فهناك أشكال من الحجاب المنقوش أو المخطط تناسب الملابس الكاجوال.

فيمكنكِ ارتداء حجاب من القماش المخطط مع لفه بطريقة تناسب قميص واسع وملابس كاجوال، وذلك أفضل ما يمكنك ارتدائه إذا قضيتِ العيد في المنزل.




2- الحجاب الفضفاض

يعتبر الحجاب الفضفاض أفضل ما يمكنكِ ارتداؤه لفصل الصيف، فهو يعطي مظهر الحجاب الصيفي مع شكل الحجاب الفضفاض الذي يبدو أنيقًا أيضًا.

وإذا كنتِ تبحثين عن مظهر صيفي ناعم، يعتبر الحجاب الفضفاض هو الخيار الأفضل لأيام الصيف الحارة وللاحتفال بالعيد، كما يمكنك أن تكون إطلالتك بالحجاب الملون في أيام الصيف الدافئة أمر رائع.



3-الحجاب العربي

يعتبر شكل الحجاب العربي هو أفضل وأكثر أشكال الحجاب الأنيق التي تعطيكِ مظهر جذاب ورائع، كما أنها من الأنماط المحبب للنساء عند الخروج في فصل الصيف.

كما أنه يتميز بالأقمشة المريحة والألوان الرائعة التي تناسب فصل الصيف.



اقرأ أيضًا.. بعيدًا عن العباية.. أفضل 7 إطلالات محتشمة في العيد| صور

4- حجاب للوجه المستدير
إذا كان وجهك مستديرًا، يجب أن ترتدي حجابًا فضفاضًا، حيث أنه بالحجاب الفضفاض تبدين أكثر أناقة مما أنه يقلل من حجم وجهك.



ويعد لون الحجاب هام أيضًا، فيجب اختيار ألوان دائمًا تطابق اللون مع ملابسك، فقط جرب هذه الأنماط الجديدة للحجاب في عام 2021.

ads
ads