الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو خطوبتك في العيد.. نصائح لحفل سعيد

الإثنين 10/مايو/2021 - 12:18 م
هير نيوز

تختار الكثير من الفتيات فترة العيد للاحتفال بخطوبتها، ومع اقتراب عيد الفطر قد يكون هذا وقت التحضير للاحتفال، ولكن يجب الحذر حيث أن فترة الأعياد تكون من أكثر الأوقات ازدحاماً وقد تقع الكثير من المشكلات في التحضير لحفل الخطوبة وقت الازدحام.

ولكن كيف يمكنك تجنب المشكلات والتحضير لخطوبتك إذا كانت في يوم العيد؟


قدم موقع "elite world" نصائح للتحضير والاستمتاع بيوم الخطوبة حتى إذا كانت في العيد، وتجنب المشكلات التي يمكن أن يسببها الازدحام، ومنها: 

ديكور مكان الحفل

 لا تنتظري لآخر وقت من أجل تحضير ديكور حفل الخطوبة حتى لو كان الحفل في منزلك يجب أن تضعين الورد والزهور والإضاءة في المنزل ويكون مظهر المقاعد بشكل أنيق ومرتب.

ولا تنسي أيضاً تحضير الشبكة والصينية التي توضع عليها الشبكة والتي ظهرت لها أشكال جديدة ومختلفة ورائعة في الفترة الأخيرة، مع وضع البالونات وخاصة التي تحمل أول حروف من أسم العروسين.

حلوى الخطوبة

 لا تنسي شراء وتحضير الحلوى لتقديمها في يوم الخطوبة الحاضرين، لأن الانشغال بالعيد يمكن أن يجعلك تنسي ذلك ولكن من الضروري تذكر تلك الخطوات البسيطة والهامة ليوم خطوبتك بتحضير حلوى مثل الشيكولاتة أو الكيك وتوزيعها على الحاضرين للحفل مع مشروب لذيذ.

وأحيانا تفضل الأمهات تقديم الطعام للحاضرين حتى لو كان طعام بسيطة أو وجبة خفيفة، ويجب تحضيرها قبل ذلك اليوم بفترة كبيرة، حتى لا يكون الأمر مرهق في أيام العيد.

اقرأ أيضا.. خطوبة «أونلاين» آخر تقاليع كورونا.. وفتيات: «المهم نلحق قبل ما تخرب»

فستان الخطوبة

 يعتبر فستان الخطوبة أهم ما تفكر فيه الفتيات فتحتاج لتحضير الفستان وشراؤه قبل حفل الخطوبة بفترة حتى تكون مقتنعة وسعيدة به، فإذا كانت خطوبتك في العيد يجب عليكي البحث جيدا عن الفستان قبل الانشغال في التحضير للعيد، كما تتجنب بذلك الازدحام الذي يمكن أن يحدث في الشوارع قبل العيد.


ads
ads