السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاشتاج يُشعل السوشيال «هي حلوة بنت سمراء».. لماذا ينجذب الرجال للسمراوات؟

الإثنين 10/مايو/2021 - 01:21 ص
 لماذا ينجذب الرجال
لماذا ينجذب الرجال للبنات السمراوات

انتشر هاشتاج "هي حلوة بنت سمراء" على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية شهر رمضان، وهي جملة جاءت في أغنية لأحد الإعلانات التلفزيونية، ولكنها خطفت قلوب الكثيرون نظرًا لحبهم للفتيات السمراوات اللون.

لماذا ينجذب الرجال للبنات السمراوات؟
سؤال أصبح محيرًا للكثير من الفتيات.. لماذا ينجذب الشباب بشكل خاص للفتيات السمراوات؟، ما دفع الكثير منهن لاستخدام المكياج لتسمير بشرتهن حتى يحصلون على تلك الجاذبية.

وذكر موقع "Cosmo politan" الأمريكي، أن المرأة السمراء لها جمال وجاذبية خاصة وينجذب لها الرجال لعدة أسباب منها:

_ الثقة بالنفس
دائمًا تجد الفتاة السمراء متقبلة نفسها بشكل كبير جدًا بلونها وجمالها، مما يعطيها ثقة في النفس لا يمكن أن تجدها في شخص آخر وتعطيها تلك الثقة بالنفس جاذبية وجمال خاص يجعل أي شاب يتمنى أن يتقرب منها أو ينجذب لها بسرعة كبيرة جدًا.

_جمال من طابع خاص
كل النساء السمراوات جميلات خاصة إذا كانت ذو قلب طيب، ودائما ما تكون الفتاة السمراء ترى والدتها وجدتها السمراوات على أنهم أجمل نساء العالم وبالتالي تكتسب ذلك الجمال منهن الذي يبدأ من جمال القلب والصفات وليس الشكل فقط، ويجعل ذلك كل من يقترب من الفتاة السمراء يعشقها ويقدر جمالها الداخلي والخارجي.

_ الاهتمام بالنفس
تهتم الفتيات السمراوات بالمظهر بشكل كبير فهن يحافظن على الظهور في شكل أنيق ليظهر جمال بشرتهن السمراء، ويكون ذلك بداية من الاهتمام بالجسم الرشيق أو تصفيف الشعر بشكل جذاب، وأيضًا الاهتمام بالملابس الأنيقة والألوان الرائعة التي تناسب لون بشرتهن مما يجعلهم في مظهر جذاب ومتناغم.


_قوة الشخصية
أظهرت الدراسات أن الفتيات صاحبات البشرة السمراء يتمتعن بشخصية قوية أكثر من غيرهن من الفتيات، فتجد دائما الفتاة السمراء محققة للنجاح والإنجاز في حياتها، وبالتالي ينجذب لها الرجال فيعجبهم شخصية المرأة القوية التي تتحمل المسؤولية.

ads
ads