الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد قرار غلق القاعات.. البنات: هنعمل فرح في الشارع زي زمان

الإثنين 10/مايو/2021 - 02:20 م
بعد قرار غلق القاعات..
بعد قرار غلق القاعات.. البنات: هنعمل فرح فى الشارع زى زمان

أثار قرار مجلس الوزراء بغلق قاعات الزفاف، والذي أعلنته الحكومة منذ أيام، وذلك فى ضوء قرارات اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، حفيظة الكثير من الفتيات وخاصة اللاتى يتزامن موعد زفافهن فى الفترة المعلن عنها بغلق هذه القاعات.
"هير نيوز" استطلعت آراء الفتيات المقبلات على الزواج والتي باتت جميعها رافضة لهذه القرارات.
في البداية تقول إنجي عماد هذا القرار أثار غضبي وحزني جدا... فلقد شعرت بعد انا شاهدت الخبر في احدى برامج التوك شو انى دمرت نفسيا.

الدنيا اسودت في وشي

من المقرر أن تتزوج انجى بعد بضعة أيام وكانت بالفعل قد قامت بالاتفاق مع احدى قاعات الزفاف لاقامة عرسها وهذا ما احبطها فعليا حيث علقت قائلة "حاسة ان الدنيا اسودت فى وشى فعليا"... مضيفة كل ما كنت اتمناه في ليلة زفافى ان يتجمع حولى اهلى واصدقائى لافرح معهم في ليلة العمر التي لن تتكرر.
وأمام هذا القرار الذى ليس بيدها شيء أمامه قررت إنجي أن تكون "ليلة الحنة" هي حفل كبير في بيتها تدعو فيه جميع أصحابها وليس المقربين فقط، كما أنها بالمبلغ المخصص للقاعة سوف تسافر هي وعريسها في أي مدينة ساحلية لقضاء شهر العسل.

هاعمل فرحي في الشارع

أما أمل حمدى، وهى أيضا عروس، فرحها في أول أيام عيد الفطر المبارك فتقول: لن أستغنى عن فرحتى وسط أهلى وصديقاتى اللاتى تعبن في تجهيزات شقة الزوجية الخاصة بى والإعداد لليلة زفافي.. فبدونهن لن أفرح ولن أشعر بأنها ليلة عمرى بالفعل.
وتقول أمل: لقد شعرت بانقباضة في قلبي بعد سماع هذا القرار وخاصة اننى سوف ابدا رحلة بحث أخرى بعد أن ارتحت منها وهى البحث عن قاعة مكشوفة وهو أمر مكلف نفسيا وماديا، وتضيف ان لم اجد قاعى مكشوفى سوف أقيم فرحى فى الشارع كما كانوا يفعلون قديما في الأحياء الشعبية، لكنى لن استغنى عن "لمة حبايبى حواليا".

ads