الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عيد الفطر في زمن كورونا».. 3 حيل للاحتفال بطريقة مختلفة في المنازل

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 06:17 ص
عيد الفطر في زمن
عيد الفطر في زمن كورونا

ينتظر الجميع أيام العيد كل عام للاستمتاع والاحتفال بأجواء مختلفة عن باقي أيام السنة، ولكن هذا العيد يكون مُختلفًا بعض الشيء نظرًا لتزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا وانتشار الموجة الثالثة من الجائحة.

عيد الفطر في زمن كورونا
ولذلك يخطط الجميع لقضاء عطلة أيام عيد الفطر في المنزل بدلًا من الخروج للشوارع أو المنتزهات أو الشواطئ أو المطاعم والتعرض لخطر الإصابة بالفيروس.

ولذلك تقدم لكِ «هير نيوز» أفكار للاحتفال والاستمتاع بعيد الفطر مع أسرتك في المنزل، بدلًا من الخروج والتعرض لخطر الإصابة بالعدوى.

_تنظيم ديكور المنزل
الاهتمام بالمكان الذي تقضي فيه وقتك هو ما يجعلك تشعرين بالراحة والسعادة، فإذا أردتِ قضاء أيام العيد في المنزل مع الاستمتاع والاحتفال بعيد الفطر يجب تحضير المنزل وتنظيمه من خلال وضع الديكور والزهور الملونة والبالونات في كل مكان بالمنزل حتى تعيش أجواء الاحتفال.

وذلك بالطبع مع ترك المنزل نظيف ومرتب وفي شكل أنيق يجعلكِ تُشعرين بالراحة وفرحة العيد والاستمتاع بداخل المنزل في أمان.

_تحضير الحلوى الشهية
بالطبع حلوى العيد هي أكثر شيء يشعرنا بالعيد فلكل منزل طقوسه في الاحتفال، فهناك سيدات يعشقن تحضير الحلوى والكعك في المنزل فيعطي ذلك أجواء البهجة والسعادة، وآخرون يحبون شراء كميات من الحلوى من أماكن معينة ليكون مذاقها لذيذ.

فيمكنكِ تحضير حلوى العيد في المنزل مع الاستمتاع بتناولها مع أفراد أسرتك في يوم العيد.

_ مشاهدة التلفاز
في يوم العيد يتم عرض المسرحيات والأفلام الممتعة على شاشات التلفزيون وهو ما اعتاد عليه الجميع منذ سنوات، فعندما تشاهدين تلك الأشياء تشعرين بالعيد تلقائيًا وتتذكرين كل الذكريات المُبهجة في أيام العيد.


وأحيانًا يكون تجمع الأسرة معًا أمام التلفاز وتبادل الضحك والأحاديث أفضل بكثير من الخروج للشوارع أو الكافيهات في ظل تلك الظروف، كما أن ذلك يخلق روح جميلة بين أفراد الأسرة ويقوي علاقتهم ببعضهم.

ads