الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أحذية أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في خزانتك لصيف 2021

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 10:27 ص
هير نيوز


مع اقتراب فصل الصيف، يجب ألا تخلو خزانة السيدات والبنات، من أنواع أحذية أساسية، ولذلك تبحث الكثير منهن، عن موضة الأحذية الرائجة لصيف 2021، وأبرز الأحذية التي يجب أن تكون في خزانتهن للظهور بمظهر رائع وجذاب.

بوابة« هير نيوز»، تقدم للسيدات والبنات أبرز الأحذية الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانتك لصيف 2021.


1- صنادل مزودة برباط حول الكاحل


تعتبر صنادل مزوده برباط حول الكاحل، موضة رائجة عادت للواجهة مرة اخرى وأصبحت رائجة في صيف 2021، وخاصة الصنادل ذات كعب عريض، والمسطحة، حيث تمنحك إطلالة جذابة وأنيقة ومريحة في نفس الوقت.

2- حذاء أو صندل الفلات فورم


يعد حذاء أو صندل الفلات فورم، من أبرز الأحذية التي لا يمكن الاستغناء عنها في صيف 2021، حيث يأتي الحذاء بكعب عريض وموحد الطول، وبألوان زاهية ومختلفة لتناسب كافة الأذواق، ويمنحك قامة ممشوقة، وهو من الأحذية الأساسية والمريحة، ومزين بالنقوش المختلفة لإطلالة عصرية وتناسب جميع الملابس الكاجوال والرسمي.


3- شبشب أو صندل «داي كومفرت»


يعد شبشب أو صندل «داي كومفرت»، من أبرز الأحذية الأساسية التي لا يجب الاستغناء عنها في خزانتك، وهو موضة رائجة لصيف 2021، ويمكن تنسيقه مع مختلف إطلالاتك الكاجوال، والفساتين لإطلالة شيك وأنيقة.




4- أحذية مرصعة


تعد الأحذية المرصعة، موضة رائجة لصيف 2021، حيث تأتي مرصعة بالتطريز والترصيعات، كما تأتي مفتوحة من الخلف ومزينة بالأحجار الشفافة والملونة، أو المدببة المرصعة بالستراس الذهبي، وتمنحك إطلالة أنيقة وشيك وتناسب الفساتين وكافة أنواع الملابس.

5- أحذية الهيلز ذات كعب مرصعة بالسلاسل



تُعد أحذية الهيلز ذات كعب المرصعة بالسلاسل، من الأحذية الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في صيف 2021، حيث تأتي مرصعة بالإكسسوارات والسلاسل المعدنية، وتمنحك لمسة جمالية على الحذاء، وتناسب السهرات والمناسبات الهامة.

ads
ads