الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنيقة وتحب الحياة.. جنا أشرف تكشف أسرارها بعيدًا عن الملاعب

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 10:19 ص
نجمة الكرة الطائرة
نجمة الكرة الطائرة في نادي وادي دجلة، جنا أشرف

استطاعت نجمة الكرة الطائرة في نادي وادي دجلة، جنا أشرف، أن تحقق العديد من البطولات خلال مسيرتها مع النادي، وبعيدا عن الرياضة فإن جنا مثال للفتاة العصرية المقبلة للحياة.

وفي حوارها مع "هير نيوز" كشفت جنا عن أهم الجوانب في حياتها الشخصية، موضحة أنها تحب الرسم والفاشون، حيث إنها تمارس هذه الهواية من خلال رسم العديد من اللوحات فضلًا عن أنها تختار الملابس الأنيقة من بين الأنواع المعروضة في كل عام.

وعن الأكلات التي تجيد تحضيرها أشارت إلى أنها لا تهوى المطبخ، ولا تستطيع تحضير أي أكلات شهية: "مفيش بيني وبين المطبخ توافق، ومش بعرف أعمل أي أكل".

النجم المفضل في حياة جنا أشرف


قالت نجمة الكرة الطائرة في نادي وادي دجلة، إنها تعشق الممثل الأمريكي كريس إيفانز، والفنانة الراحلة هند رستم، ومطربها المفضل هو "عمرو دياب، ومحمد حماقي، وتامر حسني، وتامر عاشور".

أمنية جنا أشرف البديلة للرياضة


شددت اللاعبة على أنها لو لم تكن لاعبة الكرة الطائرة، لكانت ستصبح موديل أو ملكة جمال مصر، بالإضافة إلى أنها تحب مجال تصميم الأزياء.

اقرأ أيضًا.. «طباخة شاطرة».. جيانا فاروق مسيرة رياضية حافلة بالبطولات القتالية



وعلى جانب آخر أكدت أنها حينما تتعرض للمعاكسات والمضايقات في الشارع لا تستخدم العنف بل إنها تستخدم الطريقة الأنسب من وجهة نظرها "التجاهل الحل الأمثل".

الملابس في حياة جنا أشرف


ولفتت إلى أنها تعشق الملابس الكاجوال؛ لأنها تظهر جمالها ورشاقتها، فضلًا عن أن هذه الملابس تمثل لها الراحة بحكم أنها رياضية

ads