الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من بينها الـ«ليب بالم».. 6 أسرار لشفاه جذابة مثل نجمات السينما

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 01:25 م
أسرار لشفاه جذابة
أسرار لشفاه جذابة

لا تعرف الكثير من الفتيات والسيدات، أن هناك أنواعًا كثيرة وأدوات مكياج أساسية للشفايف مثل البشرة تمامًا، وبعضهن لا يعرفن ما ي أدوات الـ« ليب بالم والليب برايمر»، فربما لا يعرفن أنها من أحدث صيحات المكياج الخاص بمنطقة الشفايف.

بوابة« هير نيوز»، تقدم أدوات مكياج الشفايف وتستعرص الـ« ليب بالم والليب برايمر»، من خلال رضوى إبراهيم، خبيرة التجميل ومكياج.

الـ«ليب بالم»


تقول رضوى إبراهيم، إن الـ« ليب بالم»، من أهم خطوات مكياج الشفايف، فهو عبارة عن مرهم للشفاه، وهو مستحضر يستخدم لترطيب الشفاه ومنع جفافها وظهور التشققات، ومهم تطبيقه قبل وضع أحمر الشفاه، يمنحك شفايف جذابة خالية من العيوب وتشققات الروج.


الـ«ليب برايمر»


تضيف خبيرة التجميل والمكياج، أن الـ« ليب برايمر»، هو القاعدة التمهيدية للشفاه وهو مستحضر يوضع على الشفاه قبل استعمال أحمر الشفاه لتثبيته، وتظهر الشفاه بشكل جذاب حين تطبيقه قبل وضع الروج، يجعل الروج ثابتا لوقت طويل.


الـ«ليب بينسيل»


توضح رضوى إبراهيم، أن الـ« ليب بينسيل»، هو قلم الشفاه وهو قلم يستعمل لتحديد الشفاه ورسمها قبل وضع أحمر الشفاه أو الملمع، وتحديد الشفايف من الخطوات المهمة جدًا لإبراز جمالها، فهناك بعض الفتيات يريدن الظهور بشفايف كبيرة وأخريات يريدن ان تكون شفايفهن صغيرة الحجم.


الـ«ليبستيك»


تشير إلى أن الـ« ليبستيك»، هو عصا الشفاه وهو أحمر الشفاه الذي تستعمله النساء لإضافة لون على الشفايف، وهو من ضروريات مكياج الشفايف أيضًا.


الـ«ليب قلوس»


تؤكد خبيرة التجميل والمكياج، على أن الـ« ليب قلوس»، هو من اهم خطوات مكياج الشفايف، فهو لمعان الشفاه وملمع الشفاه هو مستحضر يوضع على الشفاه لإضافة لمعة جذابة.


الـ«ليب ستين»


تقول: إن الـ« ليب ستين»هو صبغة الشفاه وهو مستحضر يكون عادة على شكل سائل أو قلم للشفاه يصبغ الشفاه بلون.

ads
ads