الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحاب الجمل: أرفض تكرار الأدوار وانتظروني في شقة 6

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 12:24 م
رحاب الجمل
رحاب الجمل

نجاحها لم يكن أبدا صدفة، بل نتيجة اجتهادها فى أدوارها بصورة جعلتها تحقق نجاحا كبيرا؛ فهى تخطو بخطوات ثابتة فى طريق النجاح على الرغم من أنها برعت فى أدوار الشر إلا أننا تستطيع أن تغير جلدها، وظهرت هذا العام فى دورين مختلفين تماما، وجسدت دور المرأة الصبورة الطيبة، وأيضًا دور المرأة المجبورة على أمور لم ترد أن تقوم بها، إنها الفنانة المجتهدة رحاب الجمل، التى تألقت فى رمضان من خلال عملين ستحدثنا عنهما من خلال الحوار التالى:




تشاركين فى أكثر من عمل درامى على شاشة دراما رمضان حدثينا عنهما؟


اشارك فى لحم غزال، وكل ما نفترق كل شخصية لها طعم ومواصفات مختلفة تماما، مسلسل كل ما نفترق اتشديت لشخصية نجمة لأنها جديدة على تقديم اللهجة الصعيدى والدور الصعيدى وبها شر من نوع جديد مختلف لم أقدمه قبل ذلك، وهى أنها لم تكن شريرة برغبتها ولكن من أكبر منها ضغطوا عليها لتستمر فى مشوار الشر الذى بدأوه وتنفذ كل ما يطلب منها.
أما فى لحم غزال العكس تماما فشخصية عفاف كما شاهدتموها طيبة جدا وبصراحة حبيتها جدا لأنها شبه سيدات كتير موجودين فى مجتمعنا الطيبة المكافحة التى تخاف على بيتها وحياتها.



وماذا عن كواليس العملين؟


لحم غزال كانت لدى الكثير من المشاهد فى لبنان، وكانت الكواليس هناك أكثر من رائعة خصوصا مع وجود الثلج كان الجو أكثر من ممتع أما كل ما نفترق فكانت الكواليس فيه أكثر من رائعة خصوصا أنها المرة الأولى التي أشارك فى الأجواء الصعيدية، وبصراحة كانت كلها حب وتفاهم وود، وتعاون، أنا سعدت جدا بالمشاركة والكواليس فى العملين.




ألم يقلقك المشاركة فى عملين فى نفس الوقت؟


خالص مقلقتش، الفنان دايما بيحب يقدم شخصيات مختلفة، ويحب يخرج من شخصية يقدم عكسها، أنا بحب التنوع وعندما عرض عليَّ العملان والشخصيتان تشجعت جدا، ولأنهما مختلفان شدونى ليهم وقررت تقديمهما الاتنين وحبيت أقدم للجمهور شكل جديد السنة دى.

هل شخصية "نجمة" تشبه "عبير" التى قدمتيها العام الماضى فى الشر؟


لا، تماما أنا مبحبش أكرر نفسى، هى شريرة ولكن بشكل مختلف تماما، لديها تفاصيل مختلفة وصراعات بشكل مختلف، وبالفعل كان معروض عليَّ شخصية زى عبير بالظبط لعمل درامى، واعتذرت تماما عنها لأنى أرفض تكرار نفسى، وأعتقد أن اللي تابع نجمة فى "كل ما نفترق" عرف تماما أنها لا تشبه عبير.


المنصات الإلكترونية، ما رأيك فيها؟


المنصات الإلكترونية موجودة منذ سنوات فى عدد كبير من دول العالم والسبب اتجاه الشباب إلى الإنترنت بصورة أكبر منذ سنوات وارتباطهم به جعل هذه المنصات ضرورية، وفتحت سوقا أكبر للفن والفنانين، ووسعت سوق إنتاج الأعمال الفنية خصوصا منذ أن بدأت كورونا.

وهل بالفعل سيعرض مسلسل شقة 6 الذى تشاركين فيه على إحدى المنصات؟


بالفعل سيتم عرضه على إحدى المنصات، وهو من نوعية ال 15 حلقة، وبطولة روبى سيد رجب وصلاح عبد الله وملك قورة، ويشارك فيه أيضا عدد من الفنانين، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب داخل إحدى العمارات، ويحدث أمر ما داخل شقة تقلب حياة الجيران، وإخراج محمود كمال وأجسد شخصية صحفية تدعى ناهد، وتبحث عن أمر به الكثير من الشك وطوال الحلقات تحاول الوصول إليه وتكشف الحلقات كيف تحاول.

وعن الأدوار التى تتمنين تقديمها فى الفترة القادمة؟


لدي الكثير أتمنى تقديمه، ولكن أتمنى دائما أن تُعرض عليَّ أدوار لم أقدمها قبل ذلك، وخصوصا الأدوار المركَّبة.

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا


علاقتى بها مش جيدة خالص على الرغم أني أعي تماما أنها أصبحت مؤثرة جدا، وأعتقد أن علينا أن نستخدمها بشكل أفضل، ونبقى أكتر وعيا للذى نقدمه من خلال السوشيال ميديا، وأيضا على الناس أن تعى أن هناك الكثير من الخطر من السوشيال ميديا إذا لم نتعامل معها ونستخدمها صح.

وبسؤالها ما هى الطقوس التى تغيرت لديك فى حياتك خصوصا فى رمضان والعيد؟


كتير للأسف أصبحنا أكثر حرصا بكثير عن قبل ذلك خصوصا فى الأشياء التى نشتريها من السوبر ماركت أو المحلات عموما التجمعات مبقتش زى الأول على القد خالص، وأيضا عدم الذهاب كثيرا إلى أماكن مغلقة إلا للضرورة أكثر ما افتقدناه اللمة.

ads