السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يبدأ 5 يونيو.. تعرفي على جدول امتحان الشهادة الإعدادية بالجيزة

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 01:55 م
يبدأ 5 يونيو.. تعرفي
يبدأ 5 يونيو.. تعرفي على جدول امتحان الشهادة الاعدادية بالجي

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ومجدى الجيار، وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، جدول امتحان شهادة إتمام الصف الثالث الإعدادى "عام ولغات" للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2020 2021.

وتبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 5 إلى 10 يونيو 2021. 

ويؤدى طلبة وطالبات تعليم الجيزة يوم السبت 5 يونيو مادة اللغة العربية والخط ويوم الأحد 6 يوينو مادة اللغة الاجنبية  ويوم الاثنين 7 يوينو مادة العلوم.


ويوم الثلاثاء 8 يونيو مادة الجبر والإحصاء، يوم الأربعاء 9 يونيو مادة الهندسة، وتختم الامتحانات يوم الخميس 10 يونيو بمادة الدارسات الاجتماعية.


وشدد وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يوميًا، وعقب الانتهاء من أداء الامتحانات بمدارس تعليم الجيزة والالتزام بارتداء الكمامة للجميع.

واتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقًا لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قررت أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي يونيو المقبل، على أن تقوم مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني على مستوى بإعداد الجداول، كل مديرية على حدة.

كما قررت الوزارة، إخراج المواد غير المضافة للمجموع لطلاب الصف الثالث الإعدادي من جدول الامتحانات، على أن يتم تسليم أسئلة الامتحان في المدرسة، ويتم الإجابة عنها في المنزل.

يذكر أن نتيجة امتحان الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، تمثل 100% من المجموع الكلي للدرجات، يتم عليها انتقال الطلاب إلى الصفوف الأعلى، والدخول للمرحلة التالية سواء التعليم الثانوي أو التعليم الفني.

ads