الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد العيد.. كل ما تريدين معرفته عن امتحان مايو التجريبي

الأربعاء 12/مايو/2021 - 02:26 م
بعد العيد.. كل ما
بعد العيد.. كل ما تريدي معرفته عن امتحان مايو التجريبي

يخوض طلاب الصف الثالث الثانوي، في شهر مايو الجاري، امتحانا تجريبيا ثانيا، لاختبار السيستيم والشبكات وتدريب الطلاب على نظام الأسئلة الجديدة.

وخاض طلاب الثانوية العامة، أبريل الماضي، أول امتحان تجريبي. استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة، على مدار 3 أيام، لاختبار السيستيم والشبكات بالمدارس.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان مايو التجريبية لطلاب الصف الثالث الثانوي الطلاب الذين معهم جهاز تابلت سواء في مدارس خاصة او حكومية.

وتجري وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحان تجريبي ثاني لطلاب الثانوية العامة على مدار 3 أيام (23 - 25 - 27 ) مايو الجاري، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك بأسبوع.

وتعقد وزارة التربية والتعليم، الامتحان التجريبي باستخدام التابلت الثاني، بهدف اختبار الشبكات والسيرفرات بالمدارس، بنظام أسئلة وإجابات



وأكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات خاصة ل"هير نيوز "، أن امتحان مايو التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي، ستعقد داخل الفصول بالمدارس المجهزة بالبنية التحتية بشبكات الإنترنت، مؤكدة أنه الإمتحان للطلاب الذين معهم جهاز تابلت سواء في مدارس خاصة أو حكومية.

وشددت المصادر على أن الامتحان التجريبي الثاني "امتحان مايو"، سيحدد بشكل كبير طريقة أداء امتحانات الثانوية العامة سواء ورقيا أو إلكترونيا.
ولفتت المصادر أن الإمتحان يتضمن أسئلة في الوحدتين الأولى والثانية لكل مادة، موضحا أنه لكل امتحان مدة زمنية لا تتجاوز الساعة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول الامتحانات التجريبية للثانوية العامة خلال شهر مايو، على النحو التالي:
الأحد 23 مايو:
اللغة العربية: تبدأ الساعة 10 وتنتهي الساعة 11.00
اللغة الإنجليزية: تبدأ الساعة 11.30 وتنتهي الساعة 12
اللغة الثانية: تبدأ الساعة 12.30 وتنتهي الساعة 1 ظهرا

الثلاثاء 25 مايو:

التاريخ - الفيزياء: تبدأ الساعة 10 وتنتهي الساعة 10.30
علم النفس- الأحياء - الرياضة البحتية: تبدأ الساعة 11 وتنتهي الساعة 11.30

الأربعاء 27 مايو:
الجغرافيا - الكيمياء: تبدأ الساعة 10 وتنتهي الساعة 10.30

الفلسفة - الجيولوجيا - الرياضيات التطبيقية: تبدأ الساعة 11 وتنتهي الساعة 11.30

ads
ads