الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلة العيد.. 3 حيل سريعة لتجديد ديكورات البيت

الأربعاء 12/مايو/2021 - 03:16 م
ليلة العيد.. 3 حيل
ليلة العيد.. 3 حيل سريعة لتجديد ديكورات البيت

ليلة عيد الفطر، تحرص كل ست بيت أن تنتهي من كل الأعمال المنزلية، من تنظيف وترتيب للبيت، مع الحرص على وضع بعض اللمسات المميزة للاحتفال بالعيد، وحتى يشعر كل أفراد أسرتها بالبهجة والسعادة.

خاصة أن الجميع سيقضون العيد هذا العام في البيوت، تنفيذا للإجراءات التي اتبعتها الدولة، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، والتقليل قدر المستطاع من التجمعات، حرصا على صحة الجميع.

ونقدم لكل قارئات "هير نيوز"، مجموعة من الأفكار البسيطة لتجديد بيتك ليلة العيد، وإضافة بعض اللمسات البسيطة، وغير المكلفة؛ للتغير من شكل البيت، استقبالا للعيد، وفقا لموقع "بولد سكاي".

تخلصي من كل ما هو قديم

نظمي مع أفراد أسرتك حملة نظافة سريعة، للتخلص من أي قطعة في البيت قديمة ومتهالكة، وليس لها أي استخدام، مثل كرسي مكسور، ألعاب قديمة مكسورة، فالتخلص من أكوام قطع الأثاث المهملة التي توقفتي عن استخدامها سيعطي بريقا للبيت.



تغيير المفارش والفازات

من اللمسات البسيطة والتي تحدث فرقا ملحوظا في البيت، هي المفارش وفازات الورد، في غرف البيت المختلفة، من صالون وسفرة وأنتريه.
فحاولي تجديدهم، سواء بالتخلص من القديم وشراء الجديد، أو بتبديل أماكنهم، إن لم يكن متاح تغييرهم، مع الحرص على وضع الورود الملونة في الفازات، كما يمكن الاستعانة بالورود المجففة، فهي تعطي شكلا مميزا للمكان.

رومانسية الشموع

تظل الشموع لها طابع خاص، فوضعها في أي مكان في البيت يعطي له جوا رومانسيا خاصا، خاصة إذا وظفتيها في غرفة نوم، ستخلق جوا خاصا بينك وبين زوجك.
كما يمكن الاستعانة بالشموع الملونة، وذات الرائحة النفاذة، لتعطري البيت، وتعطي لكل ركن جوا مبهجا حسب ألوان الشموع وروائحها.

ads