الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«شموع ورومانسية وفستان زفاف».. أجواء العيد في سنة أولى زواج

الخميس 13/مايو/2021 - 12:53 ص
«شموع ورومانسية وفستان
«شموع ورومانسية وفستان زفاف».. أجواء العيد في سنة أولى زواج

يحل هذا العيد مع السيدات اللاتي لم يمر عليهن سوى سنة زواج بشكل مُختلف، جميعهن يحرصن على قضاء هذا اليوم بشكل مُختلف مع أزواجهن، فيما تحرص بعضهن على الخروج للأقارب والأهل.

ازاى بتقضي أول عيد في سنة أولى زواج؟، سؤال طرحته «هير نيوز» على العديد من الزوجات الحديثات.

زيارة العائلة
في البداية قالت "سالى": « بالطبع سنخرج سويًا لزيارة العائلة، خاصة أن هذا أول عيد لنا بعد زواجنا ولم اعتاد حتى الآن قضائه بعيدًا عن منزل أبي وتجمع العائلة به».

وتابعت: «لا أتصور العيد بدون أبي والعيدية منه، وكعك أمي التي تتعب في تحضيره لكي تسعدنا، وتضيف بعد زيارة العائلة نعود لمنزلنا لنشاهد الأفلام عبر الفضائيات، ونقضي الوقت سويًا، نتحدث عن ذكرياتنا في العيد ونحن صغار».

شموع ورومانسية
"منة" تحلُم أن تقضي أول عيد لها مع زوجها في جو رومانسي لن ينساه كما تقول لذا فقد اشترت الشموع المُعطرة، ووزعتها في أركان المنزل المُختلفة، كما أنها ستعد عشاء مميز به كل الأصناف التي يفضلها، وسيكون على ضوء الشموع.

أنا وهو فقط لا غير
أما "شيماء" فقررت أن يكون العيد مُناسبة خاصة لزوجها، حيث يوافق أول يوم العيد هذا العام تاريخ ميلاده.

وقالت: «اشتريت له "بيجامة" جديدة، وسوف أقدمها له بعد أن يعود من صلاة العيد، كما أحضرت لنفسي ملابس جديدة لم يراها منذ قبل، سوف ارتديها على العشاء وأحضرت له بعض الشموع والورود، لكي يكون عشاء رومانسي لي أنا وهو فقط لا غير».

فكرة "مطرقعة"
"سارة" قررت أن تحتفل بالعيد الأول في عش الزوجية بشكل مُختلف عن أي احتفال، سوف تجعله ذكرى لا تُنسى.

اقرأ أيضًا.. 

وتابعت: «احترت كثيرًا في التفكير كيف سأقضي أول عيد زواج لي في بيتي مع زوجي، فكل الأفكار تقليدية جدًا ومملة لذلك قررت أن أصنع "فكرة مطرقعة"، وهي أن أعيد ذكريات فرحي بكل تفاصيلها لكن داخل المنزل، فسوف نشاهد فيديو وصور زفافنا مرة أخرى ولكن ونحن نرتدي ملابس زفافنا هو البدلة وأنا فستان الزفاف، وقد جهزت أيضًا "USB" تحتوي على جميع الأغاني التي تم تشغيلها في حفل الزفاف».

ads