الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الناعم والمُلفت».. أحدث صيحات مكياج البنات في عيد الفطر 2021

الأربعاء 12/مايو/2021 - 09:29 م
صيحات مكياج البنات
صيحات مكياج البنات

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الفطر 2021، ولا زالت بعض الفتيات والبنات في حيرة من أمرهن، حيث يريدن تطبيق المكياج بحيث يكون مناسبًا لعيد الفطر 2021، وذلك لاستقبال الضيوف أو الاحتفال مع الأهل والأصدقاء.


أحدث صيحات مكياج البنات
بوابة «هير نيوز»، تقدم لـ«البنات»، طرق وضع المكياج المناسب خلال عيد الفطر 2021، من خلال أمنية طاهر، خبيرة التجميل الشهيرة.


1- المكياج الناعم والبسيط
المكياج الناعم أو « النو ميك آب»، هو موضة رائجة جدًا في صيف 2021، خاصة للفتيات، حيث يمكن تطبيقه مع ظلال عيون باللون البيج وأحمر الشفاه باللون النيود، يمنحك جمالا طبيعيا ويناسب الاحتفال بعيد الفطر.

2- المكياج الملفت مع الماسكارا
المكياج الملفت مع الماسكرا، هو موضة رائجة في 2021، حيث يعمل على إبراز ملامح وجه الفتيات، مع ظلال العيون باللون الأسود الذي يغطي الجفن واستخدمي الماسكارا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها، مع لون أحمر شفاه بني فاتح، وهو لوك مميز ومناسب لكل المناسبات.


3-المكياج الترابي الخفيف
يعتبر المكياج الترابي الخفيف، موضة رائجة عند البنات وخاصة في المناسبات، وهو مناسب لعيد الفطر 2021، حيث يركز على ظلال باللونين البني الفاتح والبيج، مع الآيلاينر الرفيع لتحديد شكل عينيك، ويمكن اختيار أحمر الشفاه باللون النيود.


4-المكياج البنفسجي الملفت
يعد المكياج البنفسجي المُلّفت، من إطلالات عيد الفطر 2021، الجريئة والمناسبة للعيد، حيث يعتمد على ظلال عيون باللون البنفسجي الفاتح وخط الأيلاينر الأسود، مع أحمر الشفاه باللون الزهري، حيث يمنحكِ إطلالة مميزة وجميلة وأنيقة.


اقرأ أيضًا..

5- المكياج السموكي مع أحمر الشفاه
يعتبر المكياج السموكي مع أحمر الشفاه، من أنواع المكياج الرائجة في 2021، حيث يركز على العينين بواسطة ظلال العيون باللون الفضي والماسكارا، مع أحمر شفاه جذاب سيمنحكٍ إطلالة رائعة ومميزة.

ads
ads