الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة الأخيرة من «الاختيار 2» توثق لحظة القبض على الإرهابي محمود عزت

الخميس 13/مايو/2021 - 12:45 ص
الحلقة الأخيرة من
الحلقة الأخيرة من «الاختيار 2»

بعنوان الحلقة التسجيلية تفردت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل "الاختيار 2" بتوثيق عملية القبض علي القيادى الإخوانى الهارب محمود عزت بالتجمع الخامس.

الحلقة الأخيرة من «الاختيار 2»
وتطرقت الحلقة 30 من مسلسل الاختيار 2، تفاصيل القبض على عزت وتأثير سقوط الإرهابى الكبير على مصادر تمويل الجماعة الإرهابية، كذلك تأثر الفلول الصغرى من الجماعة فى الشارع بنجاحات رجال الأمن الوطنى المتتالية.

لحظة القبض على الإرهابي محمود عزت
وقال عزت، خلال الفيديو الذى ظهر به: "التفصيل بقى يجوز إننا نحمل السلاح لحماية المظاهرات، مشيرا إلى أن حالة النجاح بالنسبة له الرجوع إلى ما قبل الثورة.

وكشف الأحداث، وتحقيقات ضباط الأمن الوطنى، مع أحد العناصر تأثر فلول الجماعة الهاربة بالقبض على القيادى الإرهابى، وإغلاق مصادر التمويل.

ولفت العنصر الإرهابى، خلال التحقيقات إلى أنه بعد القبض على محمود عزت، لم يجدوا أموال، فرجعوا إلى بيوتهم ليتم القبض عليهم.
وثقت الحلقة الأخيرة من مسلسل الإختيار 2 العمليات الإرهابية فى كمين عبود وكمين السواح وأكشاك المرور، والتى أسفرت عن سقوط عدد من الشهداء من أبطال الجيش والشرطة.

ووثقت الحلقة كذلك عملية القبض على الخلية الإرهابية التي خططت لاستهداف الرئيس السيسي، والضرب على طائرته الرئاسية باستخدام سلاح الدوشكة، من خلال برج تحت الإنشاء بجوار المطار.

عرضت الحلقة فيديوهات من التحقيقات مع التكفيرى صقر الذى كان ضمن عملية استهداف رئيس الجمهورية في مطار القاهرة، حيث روى تفاصيل العملية، مع عرض تصوير حقيقي لملاحقة الشرطة لهم واستشهاد الرائد ماجد عبد الرازق


عرضت الحلقة لقاءات بعدد من زوجات شهداء الشرطة وأهلهم، وشهود عيان، واعترافات من الإرهابيين في عدة وقائع، لتوثيق أعمال رجال الشرطة البطولية وافتدائهم الوطن بأرواحهم، بداية من زوجة البطل محمد مبروك، التي روت تفاصيل يوم استشهاده، وزوجة الضابط محمد وحيد.

اقرأ أيضا.. أنباء عن إطلاق الجزء الثالث من «الاختيار».. تعرفي على البطل الجديد


وعرضت الحلقة شهادة فتاة من سكان منطقة الطالبية، روت فيها لحظة استشهاد الضابط ضياء فتحي عبد الجواد (خبير المفرقعات) اثناء تفكيكه عبوة ناسفة، ووثقت الحلقة لعدد من العمليات الإرهابية مثل(استهداف الكنيسة المرقسية بالعباسية، والقبض على الإرهابي الليبي المسماري، وعملية الواحات).







ads