الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يتعاطى كل المخدرات.. زوجة في دعوى خلع: «بيعاملني زي الجارية عشان مزاجه»

الخميس 13/مايو/2021 - 07:49 م
يتعاطى كل المخدرات..
يتعاطى كل المخدرات.. زوجة في دعوى خلع: بيعاملني زي الجارية ع

«كان بيعاملني زي الجارية».. بهذه الكلمات وقفت الزوجة «هند. ص» أمام محكمة الأسرة لتقص حكايتها مع زوجها «محسن. ز»، وتطالب الخلع.

الواقعة
قالت الزوجة «هند. ص» في دعوى الخلع رقم 8864  لسنة 2021 أمام محكمة الأسرة بالقليوبية، إن زوجها مدمن للمخدرات التي بدأت بالحشيش وتطورت إلى جميع الأنواع سواء «هيروين، ماكس، أدوية مخدرة، أقراص الترامادول».

وأضافت الزوجة:« عشنا قصة حب قبل الزواج دامت 6 سنوات جعلتني أتنازل عن كونه مدمنا للحشيش، وتزوجته، ولكني لم أكن أعلم أن تلك بداية مأساة سأعيشها طوال حياتي».

وتابعت: «جمعتنى وزوجى قصة حب كان جميع أصدقائنا يتعجبون منها كونه مدمنا وأنا ملتزمة ومحافظة، ولكن لم يعملوا أننى كنت على استعداد بأن أبيع كل شيء من أجلها وعاهدت نفسى وأقنعتها بأننى أستطيع أن أغيره وأجعله شخصا مختلفا وملتزما».

اقرأ أيضًا..
«رغدة» في دعوى خُلع: «زوجي طلع حشاش»

وأشارت إلى أنها كانت مخطئة فيما تظنه، لا سيما أنه تحول من كونه مدمن لمخدر الحشيش إلى  جميع الأنواع من هيروين، وحقن وأدوية كيميائية، وتدهور حالته وتأثيره عليها وعملها وسرقة أموالها وجلوسه في المنزل وتركه للعمل.

ولفتت إلى أنه كان دائما ما يعتدي عليها بالضرب ويعاملها وكأنها عدو له بسبب غيابه عن الوعى، الأمر الذي جعلها تكرهه وتحول الحلم بالحب وتغيره والحياة السعيدة حتى الموت معا إلى كابوس مزعج»

واختتمت:«بعد قضائي 18 شهرا فى حياة زوجية عقيمة تسببت فى حدوث مشاكل فى الجامعة التي أدرس فيها وتدهور حالتي النفسية، قررت النجاة والاستيقاظ من الوهم قبل فوات الآوان، والحضور للمحكمة لطلب الخلع.

ads
ads