الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بين التمثيل والدراما.. أمومة منى زكي في «لعبة نيوتن» أمر واقع (فيديو)

الخميس 13/مايو/2021 - 11:26 م
هير نيوز

تألقت في العديد من الأدوار سواء عبر شاشات السينما، أو على خشبة المسرح، أو حتى في الدراما، فهي ممثلة لا تُشارك إلا في أدوار لها تأثير كبير على شرائح المجتمع، والتي يأتي على رأسها الحب في «الضوء الشارد»، وأخيرًا مشاعر الأم التي تُضحي حتى بنفسها من أجل إنقاذ أبنائها في «لعبة نيوتن».

منى زكي

تفوقت الفنانة منى زكي التي ابتعدت عن التمثيل لمدة تخطت 4 سنوات في دور الأم بمشاهدها المختلفة في مسلسل «لعبة نيوتن»، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني المنقضي.

الأم تضحي بنفسها من أجل أبنائها

جسدت الفنانة منى زكي أقوى مشاعر تضحية الأم بكل غالِِ ونفيس من أجل راحة ابنها «إبراهيم» في مسلسل «لعبة نيوتن»، حيث إنها في بداية المسلسل أقنعت زوجها «حازم» محمد ممدوح، بالسفر إلى أمريكا، وفي الحلقة الأخيرة فعلت كل شيء لإعادة ابنها «إبراهيم»، حينما كان يريد السفر به إلى أمريكا.

اقرأ أيضا..

تبيع الدنيا من أجل الحصول على ابنها

ذهبت «هنا» منى زكي إلى المطار لإرجاع ابنها «إبراهيم» من «مؤنس» محمد فراج، وحينما قابلته: «هديك كل حاجة بس رجعلي ابني، كل اللي أنتَ عايزه، خد كل فلوسي كل ما أملك».

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك للأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج.

ads