الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار مختلفة لتنسيق ألوان ملابسك لإطلالة أنيقة خلال العيد

السبت 15/مايو/2021 - 02:59 ص
- ارتدي ملابس ذات
- ارتدي ملابس ذات لون واحد

تقوم الفتيات في الأعياد والمناسبات بشراء الملابس الرائعة والغالية الثمن ولكنها للأسف لا تعرف كيف تنسقها مع بعضها لتظهر في إطلالة جذابة، فتجد مظهر الملابس غير أنيقة على الرغم من أن كل قطعة بمفردها تكون رائعة.
 

وذلك لأن الكثير من الفتيات تفتقد لفكرة تنسيق ألوان وقطع الملابس مع بعضها، وإليكِ بعض الأفكار والطرق التي تُساعدك في تعلم تنسيق ألوان الملابس مع بعضها للظهور في إطلالة أنيقة، وفقًا لموقع "Marid fashion" البريطاني الخاص بالموضة والأزياء.


- ارتدي ملابس ذات لون واحد

بالنسبة للفتيات التي تجد صعوبة في تنسيق الألوان مع بعضها هناك طريقة سهلة جدًا وهي ارتداء القطعة العلوية والسفلية بنفس اللون أو من ألوان أساسية مثل الأبيض والأسود، فبذلك تحصلين على مظهر جذاب وألوان متناسقة.


وأفضل طريقة لذلك يمكنكِ ارتداء كل الملابس السوداء أو البيضاء مع كل الألوان، فهي ألوان تبدو رائعة مع كل قطعة قد تكون لديكِ في خزانتك.

-الألوان الزاهية مع الأبيض

إذا كنتِ من مُحبي الألوان الزاهية مثل: الوردي أو الأخضر أو الأزرق الفاتح أو أي شيء آخر، فإن أفضل ما يمكنكِ فعله هو أقرانها بقطع بيضاء.

بمعنى إذا كنتِ ترتدين بلوزة وردية زاهية يمكنكِ ارتدائها مع بنطال أبيض أو بنطال جينز، لأن الأبيض يوازن بين الألوان ويجعل المظهر أكثر أناقة وعصرية.

-درجات مختلفة من نفس اللون مثل "عجلة الألوان"


تحتوي عجلة الألوان على 3 ألوان أساسية مثل: الأصفر والأحمر والأزرق، وهناك ألوان أخرى ثانوية مثل الأخضر والبنفسجي والبرتقالي، لكن الشيء هو أن كل هذه الألوان لها درجات مختلفة فيمكنكِ ارتداء القطعة العلوية بلون من نفس درجات اللون الأساسي الموجود في القطعة السفلية والعكس صحيح، ويمكنكِ الإطلاع على عجلة الألوان لدراسة ذلك.

ads
ads