الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيد الحموات السبب في طلاق ميادة

السبت 15/مايو/2021 - 02:15 م
كيد الحموات السبب
كيد الحموات السبب في طلاق ميادة

«حماتي ست مُفترية، ما كفهاش تخرب حياتي، كمان عاوزه تموتني»، هكذا وقفت "ميادة. ع" أمام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة تطالب بطلاقها بعدما تعدت عليها حماتها وبناتها ضربًا وأمكثتها ما يزيد عن 3 شهور بالمستشفى للعلاج.

حماتي بتخلص شغلها وتفضالي

تزوجت ميادة لمدة 10 شهور فقط، لم ترَ طعم الاستقلال بسبب حماتها؛ فهي تتدخل بكل شيء، حتى أدق الأمور الشخصية بالرغم من كونها امرأة متعلمة وتعمل بمنصب هام «المفروض حماتي معندهاش وقت للحركات دي، محسساني إني عايشة في فيلم سينما، بتخلص شغلها وتفضالي».

استخدمت معارفها عشان أترفد من شغلي

في الدعوى التي حملت رقم 947 لعام 2021 تابعت ميادة: «حماتي وسْوست لجوزي يجبرني أسيب شغلي، ولما أنا رفضت استخدمت سلطتها بقرايبها عشان يفصلوني»، لتشير إلى أن الزوج لم يستطع الوقوف أمام والدته، ولم يأخذ حق المرأة التي أخذها من منزل أهلها ليقتل كل أحلامها بالزواج داخل منزله؛ لذا قررت الوقوف أمام حماتها، وأخبرتها كم أنها متجبرة وليس من حقها كل تلك التدخلات.


اتهمتها بخطف ابنها

وأضافت الزوجة أن حماتها قررت أخذ حقها بتلك الطرق القذرة،  «لقيت تعليقات ليها على صفحتي بالفيس بتتهمني فيها بخطف ابنها منها، عملتلها بلوك وعرفت جوزي بتصرفاتها وحاولت أتناقش معاه بهدوء وعقل وأفهم إيه معنى تصرفات والدته، بس ملحقتش أخلص النقاش»، لتشير الزوجة إلى اقتحام حماتها شقتها عليها بصحبة فتياتها، ووجَّهت لها سيلا من الشتائم القذرة، واتهمتها بأفظع الاتهامات، ومن بعدها بدأن بالضرب حتى خارت قواها ولم تستيقظ إلا في غرفتها بالمستشفى مشوهة الوجه لتصر على تحرير محضر لحماتها وبناتها، ومطالبة بالطلاق من زوجها.

ads
ads