الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو مش عاوزه تلبسي البنطلون الجينز الضيق».. إليكِ النصائح والبدائل

السبت 15/مايو/2021 - 01:34 م
لو مش عاوزه تلبسي
لو مش عاوزه تلبسي البنطلون الجينز الضيق

كثير من الفتيات والسيدات يرغبن في التخلي عن ارتداء البنطلونات الجينز الضيقة، لأسباب متعددة، ويعد البنطلون الجينز من أهم القِطع التي لا تستغني الفتيات والسيدات عنها، لكن بعضهن لا يعرفن البدائل بحيث يكون بنطلونا من الجينز لكن ليس ضيقا.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ النصائح والبدائل للبنطلون الجينز:


1-البنطلون الجينز القصير الفضفاض


يعد البنطلون الجينز القصير الفضفاض، أحدث صيحات موضة 2021، خاصة للبنات قصيرات القامة، فهو خيار مناسب لهن، مع خياطة طولية وظاهرة على الساق، حيث تمنحك الخياطة الطولية طولا ورشاقة وجمال.

2- البنطلون الجينز الفضفاض


يعد البنطلون الجينز الفضفاض من أهم موضة 2021، وهو محبب لدى المشاهير، يبدو عليك أكثر من قياسك لكنه يمنحك الراحة وحرية الحركة، فضلا عن أنه أنيق، حيث يكون واسعا فضفاضا من أعلى وضيق من أسفل الساق.



3- البنطلون الجينز الواسع من الأسفل


يبدو البنطلون الجينز الواسع من الأسفل، مميزًا، حيث ترتديه المشاهير مع جورب أو شراب، يمنحك البساطة ويبدو أنيقًا، وهو رائج لموضة 2021 بشكل كبير، وتفضله الكثير من نجمات السينما والمشاهير، فهذا البنطلون يعتبر أكثر أناقة من غيره.

4- البنطلون الجينز «مثني أسفل الساق»


يعد البنطلون الجينز «مثني أسفل الساق»، جميلًا وأنيقا، فضلًا عن أنه واسع فضفاض، يمنحك شعورا بالراحة وحرية الحركة، بالإضافة إلى سهولة تنسيقه مع كافة أنواع الملابس سواء واسعة أو ضيقة من أعلى.


ads