الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موضة «البناطيل الجينز» لصيف 2021 (صور)

الإثنين 19/أبريل/2021 - 11:09 ص
هير نيوز

مع دخول فصل الصيف رسميًا وارتفاع درجات الحرارة تبدأ الفتيات في البحث عن أفضل موضة وشكل يمكن أن يظهرن به هذا العام، وهناك أشكال عدة لـ"البناطيل الجينز" التي ظهرت في موضة صيف 2021.

البناطيل الجينز في موضة صيف 2021

إليكِ أفضل 4 أشكال من البناطيل الجينز في موضة صيف 2021، وفقًا لمجلة "popsugar" للموضة والأزياء.

1- بنطلون Bootcut


له أرجل مستقيمة - كلاسيكي، ويبدو أنه سيكون أحدث صيحات موضة البناطيل الجينز في صيف 2021، ويمكنك ارتداؤه مع حذاء كلاسيكي، كما أنه مريح للغاية ويتناسب مع أي ملابس، ويمكن أن ترتديه فتيات الجامعة نظرًا لقماشته الناعمة وهو مناسب للخروج أثناء النهار.

2- بنطلون جينز ASOS DESIGN Curve


يلائم هذا النوع صاحبات الوزن الزائد، فهو بنطال بخصر مرتفع ومطاطي رفيع مع أرجل أوسع بنسبة بسيطة، كما أنه متوافر بألوان متعددة للجينز والأسود وأيضًا ألوان تناسب فصل الصيف لموضة 2021.

اقرأ أيضًا.. أحدث موضة لـ«لفة» الطرحة فى رمضان.. وطريقة اختيار ألوان البندات


3- بنطلون جينز Acne Studios


يتميز هذا البنطال بشكله المختلف والمميز حيث إن له خصر عال ومرتفع عن الأشكال الأخرى من البناطيل بينما له أرجل مستقيمة، فهو يناسب جميع الأوقات والمناسبات كما يعطيكِ مظهرا رائعا وجذابا في موضة الجينز لعام 2021.

4- بنطلون جينز بأرجل واسعة


يناسب هذا النوع من البناطيل صاحبات الوزن الممتلئ فهو يخفي تفاصيل الجسم، كما يمكنك الحفاظ على ارتدائه مع حذاء بكعب عال ليظهر أناقتك، كما أنه لا يظهر المساوئ في الجسم بل يجعلك تبدين بكامل أناقتك وتواكبين الموضة، إضافة إلى أنه مريح للغاية خلال فصل الصيف.

ads