الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 علامات تفضح حب الرجل لكِ.. «البحلقة» أثناء الحديث الأبرز

الإثنين 17/مايو/2021 - 01:15 ص
4 علامات تفضح حب
4 علامات تفضح حب الرجل لكٍ

عند بداية أي علاقة عاطفية يكون هناك فترة من الاضطراب فلا يكون الشاب قد تأكد من أن الفتاة تحبه بالفعل، وأحيانًا تكون الفتاة هي التي لا تعرف هل يحبها هذا الشخص أم لا!.

4 علامات تفضح حب الرجل لكِ
ومن الضروري معرفة ذلك والتأكد منه قبل أن يقدم أحد الطرفين مشاعره وحبه للطرف الآخر دون جدوى، وبشكل خاص الفتيات نظرًا لأن خجلها يمنعها من البوح بمشاعرها فتظل تنتظر اعتراف الشاب بحبه ويضيع عمرها في ذلك الانتظار.

ولكن هناك علامات يمكن أن تدل على أن هذا الشخص يحبك وتكشف لكِ هل هناك مشاعر في قلبه تجاهك أم لا، وقدم موقع "flirt savvy" بعض من هذه العلامات التي تكشف لكِ أن هذا الشخص يحبك بالفعل أم يقترب منكِ كونك صديقة مقربة فقط.

1- يميزك عن الآخرين
يمكن للرجل أن ينظر إلى مجموعة كبيرة من النساء ويعتقد أنهن جميعًا جذابات وجميلات، ولكن إذا كان واقعًا في حالة حب حقًا فسوف يتركز اهتمامه على امرأة واحدة فقط، وسيشعر بالحاجة إلى معاملتها مثل الفتاة الأكثر خصوصية في حياته.

فعندما تجدين رجلًا يجعلكِ مميزة عن كل الفتيات من حوله ويهتم بكِ بشكل كبير يمكنكِ توقع أن يبوح بمشاعره ويعترف لكِ بحبه عن قريب.

2- يتوقف للحظات وينظر لكِ بعمق وسط الحديث
أحيانًا عندما تتحدثين مع أحد الرجال تجدينه ينظر لكِ بعمق مع التوقف عن الكلام للحظات، فتلك العلامة تعتبر أبرز علامة على حب هذا الرجل لكِ.

فإذا لاحظت توقفًا محرجًا في محادثاتك معه فقد يكون على وشك إخبارك أنه يحبك عن قريب، لأن الرجال يميلون إلى التردد عندما يتعلق الأمر بالالتزام وقد لا يكون متأكدًا منك بنسبة 100٪ بعد.

3- يتحدث عن مستقبل علاقتكما
عندما يحبك رجل حقًا يبدأ في الحلم بما قد يبدو عليه المستقبل معكِ، وسيبدأ في تخيل كيف سيكون وجودك إلى جانبه لبقية حياته.

ولكن ليس من المحتمل أن يأتي إليكِ فجأة ويبدأ الحديث عن الأطفال والزواج، بل عادة ما يكون الأمر أكثر دقة من ذلك بكثير، فقد يبدأ ببعض الحديث العام حول ما ستفعلونه معًا في وقت ما في المستقبل.

اقرأ أيضا.. 

4- الغموض في التعامل
سواء اعترفوا بذلك أم لا فإن الرجال مليئون بالعواطف، ولكن عندما يكونون أمام امرأة فإنهم لا يكونون دائمًا مباشرين كما ينبغي.

وخاصة في المراحل الأولى من العلاقة، غالبًا ما يتراجعون عن مشاعرهم ويحاولون البقاء بعيدًا عنكِ، وهذا لأن لديه رغبتان متعارضتان داخل قلبه، من ناحية قد يرغب في التقرب منك حتى يتعرف عليكِ بشكل أفضل أو الابتعاد عنك خوفًا من أن تكوني الشخص الغير مناسب له.

ads