الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلها حيوية وحنية».. المرأة القصيرة أسيرة قلوب الرجال

الأحد 17/يناير/2021 - 05:34 م
هير نيوز


يختلف أذواق الرجال حول طول المرأة، فالبعض منهم يعشقون "المرأة القصيرة" أكثر من الطويلة والعكس، إلا أن الجميع منهم يتفق على أن المرأة القصيرة أكثر جاذبية عن غيرها لأسباب عديدة.

يُفضل الرجال "المرأة القصيرة" فيرونها زوجة وشريكة حياة مثالية أكثر من "المرأة الطويلة"، مما يثير الفضول في نفوس بعض الناس من معرفة السبب وراء تفضيل بعض الرجال أو حبهم للمرأة القصيرة؟. 

أكدت الدراسات الحديثة أنَّ المرأة القصيرة تتمتع بمعدلات إخصاب أكثر من المرأة طويلة القامّة والسبب من وراء ذلك هو ظهور علامات البلوغ في سن متأخر. 

هُناك العديد من الدّراسات الطبيّة التي أجريت من أجل معرفة الحالة الصحيّة للمرأة القصيرة ونتائج هذه الدراسات، أكدت أن المرأة القصيرة فرصة إصابتها بضربات الشّمس قليلة جدًا.

كما تؤكد الدّراسات الطبية أنَّ أغلب النساء اللواتي يتعرضن لضربات الشمس أغلبهنَّ النساء طويلات القامة.

وأشارت الدّراسات الطبيّة الحديثة أنَّ نسبة تعرض المرأة القصيرة لخطر مرض السّرطان مُتدنية جدًا وذلك على عكس النساء الطّويلات.

وتتميز المرأة القصيرة بأنّها كثيرة الحيوية والنشاط والحركة والحنية، وهذا الأمر ينعكس عليها إيجابيًّا بحيث تُصبح أقل عُرضة للجلطات الدّموية. من سمات المرأة القصيرة أنّها مرحة ونشيطة، هذا الشيء بالتّأكيد يُقلل من إصابتها بالأمراض النّفسية كالتوتر والاكتئاب، وذلك بشكلٍ أقل من المرأة الطويلة.