الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعثة منتخب الرماية تصل القاهرة بعد الفوز بـ ذهبية كأس العالم

الإثنين 17/مايو/2021 - 09:20 م
هير نيوز

استقبل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الإثنين، بعثة منتخب الرماية، قادمة من ميلانو بعد المشاركة في بطولة كأس العالم بإيطاليا، الذي حققت خلالها ميداليتين ذهبية وبرونزية عن طريق الشقيقين عزمي وعبد العزيز محيلبة، وذلك في منافسات الإسكيت.

بعثة منتخب الرماية تصل القاهرة
قالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، إن منتخب مصر للرماية وصل إلى القاهرة، على متن رحلة مصر للطيران رقم MS792، القادمة من ميلانو، وتم إنهاء إجراءات وصولهم من خلال مبنى الركاب رقم 3 بالمطار، واستقبلهم فريق العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي تحت إشراف مدير العلاقات العامة بشركة الميناء الدكتور طارق إسماعيل، بالورود وتم إلتقاط صورًا تذكارية للبعثة داخل مبنى الركاب.


وسبق بعثة منتخب الرماية إلى القاهرة أمس الأحد، اللواء حازم حسنى، رئيس اتحاد الرماية قادما من إيطاليا، بعد أن حققت البعثة ميداليتين عن طريق عزمى محيلبة الذي فاز بالذهبية بينما حقق عبد العزيز محيلبة الميدالية البرونزية.

وأشاد اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، بإنجاز المنتخب مقدما الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بالميداليات التي أحرزها لاعبي المنتخب الوطني عزمي محيلبة وعبد العزيز محيلبة، مضيفًا أن المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين هو نتيجة لاجتهادهما وتوفير الاحتكاك اللازم لهما للنهوض بمستواهما.

اقرأ أيضًا.. 

وقال وزير الشباب والرياضة، إن الاتحاد المصري للرماية يحقق إنجازًا لم يحدث منذ عام ١٩٥٠ وهو أن يحصل على ميداليات في الفردي في بطولة واحدة، بالإضافة إلى حصوله على ميدالية ذهبية في بطولة كأس العالم، وأكد أن وزارة الشباب والرياضة لا تدخر جهدا في الوقوف خلف الرياضيين المصريين وتوفر لهم الإعدادات والمعسكرات اللازمة للارتقاء بمستوى اللاعبين، خاصة في ظل نجاح العديد من الرياضيين المصريين في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ads