الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مكافأة شهر للعاملين في «التموين الطبي» لجهودهم في توفير احتياجات المستشفيات

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 01:53 م
 «التموين الطبي»
«التموين الطبي»

قررت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، خلال تفقدها الإدارة العامة للمشتريات ومخازن الوزارة (التموين الطبي) صباح اليوم، بصرف مكافأة شهر لجميع العاملين في الإدارة العامة للتموين الطبي التابع للوزارة بفرعيها بمنطقة "العباسية وحلوان"، وذلك لجهودهم المبذولة والعمل على مدار الساعة لتوفير احتياجات المستشفيات من المستلزمات الطبية والوقائية.
كما وجهت بتوفير برامج تدريبية للعمال في الورش واستقدام خبراء من الخارج للتدريب على التصنيع بأجود الخامات وفقًا للمعايير العالمية.
وتحدثت خلال جولتها مع العاملين بورش التصنيع ووجهت بتوفير زي موحد لهم ووجبات يومية، بالإضافة إلى توفير كافة وسائل الحماية والأمان والسلامة المهنية.
كما وجهت بتوفير ماسكات صناعية للعمال، ومتابعة طبية دورية لهم خاصة في تخصصات الرمد والأمراض الصدرية بكل من مستشفيي "صدر العباسية ورمد روض الفرج" حرصًا على صحتهم وسلامتهم.

جاء ذلك بحضور اللواء وائل الساعي مساعد وزيرة الصحة والسكان للشئون المالية والإدارية، والدكتور محسن طه رئيس الإدارة المركزية للطب العلاجي، ومحمد عبدالمقصود معاون الوزيرة لشئون الأمانة العامة، ومحمد رمضان مدير الإدارة العامة للمشتريات ومخازن الوزارة.

ads
ads