الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري التوزيع السيئ لديكور منزلك.. يسبب النكد والمشكلات

الأربعاء 19/مايو/2021 - 03:32 م
 التوزيع السيء لديكور
التوزيع السيء لديكور منزلك

قد لا يُصدِّق الكثير من الناس أن بعض الأشياء الخاطئة في ديكور المنزل يمكن أن تجلب الطاقة السلبية لجميع أفراد الأسرة، وتسبب المشكلات والحزن أيضًا.

ولذلك إذا كنتِ عروسة جديدة أو تقومين بتأسيس منزلك من أول خطوة، يجب أن تحرصي على التخلص من بعض الأشياء التي تعطي طاقة سلبية والحرص على الابتعاد عنها وتبديلها بما يمنح الطاقة الإيجابية والسعادة لأفراد الأسرة.

وأشار موقع "the spruce" الأمريكي إلى عدة أشياء يجب أن تراعيها عند تصميم ديكور منزلك حتى تتجنبي الطاقة السلبية في المنزل.


-اختيار الألوان بما يناسب المكان

اللون هو وسيلة فعالة للغاية لتحويل الطاقة في منزلك من سلبية إلى إيجابية وتحقيق النتائج المرجوة بشكل أسرع، على هذا النحو فإن معرفة كيفية استخدام الألوان بمهارة أمر مهم جدًا لتزيين المنزل وبث الطاقة الإيجابية فيه، خاصة عند اختيار اللون المناسب للمكان حتى يشعر الموجودين بالمكان بالراحة.

وعلى سبيل المثال اختيار اللون الأزرق لغرفة المعيشة أمر لا بأس فيه، ولكن اختيار الأزرق لغرفة النوم أمر مزعج يثير الأعصاب، ويجعلك متوترًا ولا تستطيع النوم.

-معرفة النوع المفضل لك من الديكور


بالطبع للديكور أنواع مختلفة منها القديم "الكلاسيكي" والحديث أو "المودرن" ولكل شخص ذوق معين في اختيار الطراز الذي سيكون عليه منزله أو ما يحب أن يراه يوميًا.

فمن الضروري أن تختاري ما تحبين أنتِ وأفراد أسرتك فقط الشكل والطراز الذي سيكون عليه منزلك ليس رأي شخص آخر يمكن أن يختلف ذوقه عنكي، وذلك حتى تشعري بالراحة والسعادة وتتجنبي الشعور بالضيق الذي يسبب المشكلات والحزن.

-قطع الديكور الصغيرة

قد يهمل الكثيرون استخدام قطع الديكور الأنيق والصغيرة في المنزل، ولكنها من أهم الأشياء التي تعطي أناقة وجمال لمنزلك وأيضا تمنحك الشعور بالسعادة والراحة النفسية كلما تنظري إليها.

فيمكنك اختيار قطع بسيطة من الديكور ولكن بألوان وأشكال مختلفة ورائعة تمنحك ذوق راقٍ وشكل أنيق في منزلك.

ads