الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو هتغيري ديكور بيتك.. أحدث صيحات 2021

الخميس 06/مايو/2021 - 03:31 م
داليا جابر
داليا جابر

ترغب الكثيرات من السيدات في تغيير ديكورات منازلهن، سواء تغيير الديكور في المنزل القديم أو الانتقال لمنزل حديث ويحترن في اختيار الديكور الجديد، ولا يعرفن أحدث الديكورات، ولا كيف يصممن منازلهن بطريقة عصرية مناسبة تناسب كافة الأذواق.
بوابة«هير نيوز»، تستعرض أحدث ديكورات المنازل 2021، من خلال خبيرة الديكور داليا جابر.

تقول داليا جابر، إن استخدام الخطوط المستقيمة في التصميمات خاصة الجديدة، يضفي عليها الحداثة، كما ان الأرضيات الخشبية وبعض الحوائط المكسوة بالأحجار، أصبحت رائجة هذه الفترة، فضلا عن استخدام الباركيه، حال عدم قدرتك على تركيب سيراميك او رخام بدرجات عالية، كما ينصح بضرورة استخدام الألوان الهادئة، خاصة في تصميم الرغف الداخلية والمكاتب، ومراعاة التناغم.

اقرأ أيضًا..


وتضيف مصممة الديكور، أن استخدام الأسطح اللامعة كالمعادن ولخشب والزجاج يجعل منزلك عصري ومريح، مع توحيد الألوان في معظم أرجاء المنزل، كما يجب استغلال المساحات الواسعة والضيقة خلال التصميم ليظهر بمظهر جذاب، كما ان استخدام الأسطح اللامعة يضفي لمسة جمال في غرف المعيشة والسفرة والمطبخ، مع استخدام الخطوط المستقيمة.

وتشير داليا جابر مصممة الديكور، إلى أن المنازل المصمم بشكل من الكلاسيكية، تعطي للمنزل بريقا ولمعانا، لكن يجب الاهتمام بنوعية النجف والزينات والمزهريات داخله، وتزيين الغرفة ووضع والاضاءات المناسبة للألوان، ويمكن تصميم غرف النوم بطريقة عصرية من خلال تداخل الألوان، وجعل الدولاب في الحائط ليعطيكي مساحة أكبر.

وتوضح مصممة الديكور، أنه يجب تصميم غرف نوم الأطفال بطريقة عصرية، والتخلي عن توحيد اللون لإضفاء حالة من المرح مع التنظيم سواء للدولاي أو الأدراج المواجودة، وإضاءتها بإضاءات مناسبة، وبالنسبة للمنازل الصغيرة، يجب اختيار الألوان الزاهية للظهور بمظهر واسع، مع تزيين الجدران باللوحات المختلفة، فضلًا عن استخدام الأرفف والمزهريات.

ads